السبت, 17 أبريل 2021

“دلة الصحية” توقع عقد المرحلة الأولى لمستشفى دلة نمار بتكلفة 334 مليون

أعلنت شركة دلة للخدمات الصحية عن توقيع عقد اعمال التشطيبات والكهربائية والميكانيكية للمرحلة الاولى لمستشفى دلة, نمار, جنوب غرب الرياض, حيث بلغت قيمة العقد 334 مليون ريال وتم توقيع العقد مع المقاول، شركة هاشم للمقاولات والتجارة.
ومن المتوقع ان يتم الانتهاء تنفيذ هذا العقد بتاريخ 31/ 07/2017م ، والمخطط ان يتم تمويل تكلفة هذا العقد بتمويل بصيغة إسلامية معتمدة من أحد البنوك المحلية.

اقرأ أيضا

وقد تم الإفصاح عن التطورات على هذا المشروع في موقع تداول يوم 19/9/1436هـ الموافق 6/7/2015م. ومن المخطط ان يتم تشييد هذا المستشفى بطاقة قصوى 400 سرير و200 عيادة على ان ينتهي على مراحل بحيث يتم تشغيل 150 سرير و 100عيادة في المرحلة الأولى المخطط تشغيلها خلال الربع الثالث من العام 2017 بإذن الله..

ويعد هذا المستشفى إضافة جوهرية لشركة دلة الصحية. مما سيكون له الأثر الإيجابي على إيرادات وأرباح الشركة بعد بدء تشغيل المشروع بإذن الله.

لا يشمل هذا العقد على أي اطراف ذوي علاقة بشركة دلة الصحية.

وسيتم الإعلان عن تطورات تنفيذ هذا المشروع في المستقبل.
وفي سياق أخر، أعلنت الشركة عن توقيع مذكرة تفاهم أمس مع مؤسسة شبه الجزيرة للتنمية والتطوير العقاري وذلك بهدف المشاركة بتأسيس شركة مساهمة مغلقة بهدف إنشاء مستشفى متكامل وتشغيله في مدينة جدة، وذلك بعد الحصول على كافة الموافقات والرخص اللازمة للمشروع.

حيث ان رأسمال الشركة سيتكون من أسهم نقدية وعينية تتمثل في ارض بمساحة تقدر ب 150,000 متر مربع بحي المنار بشمال شرق جدة، فقد اتفق الطرفان على تحديد نسبة كل طرف بعد تقييم الأسهم العينية. ومن ثم الإعلان عن قيمة رأسمال هذه الشركة والقيمة المتوقعة لهذا المشروع.

إن مدة صلاحية مذكرة التفاهم سنة واحدة من تاريخ توقيعها قابلة للتمديد بموافقة الطرفين.

لا تشمل مذكرة التفاهم على أي اطراف ذوي علاقة بشركة دلة الصحية.

وسيتم الإعلان عن تطورات تنفيذ هذا المشروع في المستقبل.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد