الإثنين, 19 أبريل 2021

“تداول” راع استراتيجي لمعرض سلمان في عيونهم

9988

اقرأ أيضا

نيابة عن الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين، افتتح نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم ومدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران العمر معرض (سلمان في عيونهم)، والذي ينظمه نادي المسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود بالتعاون مع جمعية الأطفال المعوقين في الفترة من 17-19 مايو 2016، في مقر الجمعية بالرياض. وقد حضر الافتتاح عبدالمحسن آل الشيخ نيابة عن المدير التنفيذي لشركة السوق المالية السعودية (تداول) التي شاركت كراعٍ استراتيجي للمعرض.
ويجمع المعرض أكثر من (200) لوحة فنية جسدها عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام للتعبير عن مشاعرهم لما يلقونه من رعايةٍ خاصة واهتمامٍ على جميع المستويات، وسوف يتاح شراء هذه اللوحات للراغبين في اقتنائها على أن يعود ريعها للجمعية أو الفرد من ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام.
كما أقيمت على هامش المعرض عدة برامج تضمنت ندوة عن ريادة الملك سلمان في المجالات الخيرية، وورش عمل لتفعيل إبداعات ذوي الاحتياجات الخاصة، بمشاركة أكثر من (33) جهة ما بين جمعية خيرية وجهات تهتم بذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام وإبراز إبداعاتهم.
يذكر أن مشاركة (تداول) كراعي استراتيجي تأتي تفعيلاً لمسؤوليتها الاجتماعية وتعزيزها بما يتوافق مع استراتيجيتها التي تهدف إلى المساهمة بشكل فاعل في التنمية الاجتماعية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد