الإثنين, 12 أبريل 2021

عمومية “سلامة للتامين” تصوت على التعاملات التي تتم مع رئيس مجلس الإدارة

تناقش عمومية شركة سلامة للتامين التعاوني التصويت على التعاملات التي ستتم بين الشركة ورئيس مجلس الإدارة الدكتور صالح جميل ملائكة والترخيص بها لعام قادم. وهي وثائق تأمين طبي وممتلكات حسب وثائق الشركة المعتمدة بدون أي مزايا تفضيلية. علماً أن قيمة التعاملات للسنة الماضية بلغت 390 ألف ريال.
ودع مجلس الإدارة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية السادسة (الاجتماع الثاني) والتي ستنعقد إن شاء الله تعالى الساعة العاشرة مساء من يوم الأحد 14/09/1437هـ الموافق 19/06/2016م، بمقر الشركة الرئيسي الكائن بالدور الثاني – مركز بن حمران التجاري – طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز (التحلية) بجدة، وذلك لمناقشة البنود التالية:
-التصويت على ما ورد في تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة وأعمالها للسنة المالية المنتهية في 31/12/2015م.
-التصويت على الميزانية العمومية وحساب الأرباح والخسائر عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2015م.
-التصويت على تقرير مراقبي الحسابات للسنة المالية المنتهية في 31/12/2015م.

اقرأ أيضا

-التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية بتاريخ 31/12/2015م.
-التصويت على إجازة أعمال مجلس الإدارة للدورة المنتهية بتاريخ 31/05/2016م وحتى تاريخ انعقاد الجمعية العامة العادية.
-التصويت على ترشيح أعضاء مجلس الإدارة للدورة الرابعة من السادة المرشحين للعضوية (تصويت تراكمي)، والتي تبدأ من تاريخ 01/06/2016م ولمدة ثلاث سنوات.
– التصويت على تعيين مراقبي حسابات الشركة من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة لمراجعة القوائم المالية والبيانات المالية الربع السنوية للشركة للعام المالي 2016م وتحديد أتعابهم.
-التصويت على لائحة حوكمة شركة سلامة المحدثة.

هذا ولكل مساهم الحق في حضور الجمعية العامة العادية المشار إليها أعلاه، ولكل مساهم أن ينيب عنه لحضور الجمعية العامة العادية شخصاً آخر من غير أعضاء مجلس الإدارة وموظفي الشركة، على أن تكون التوكيلات مصدقة من أحد الغرف التجارية الصناعية أو أحد البنوك التجارية أو فروعها لمن لديه حساب لتمثيله في الاجتماع في الحضور والتصويت. ويجب أن يتم إرسال أصل التفويض إلى مقر المركز الرئيسي للشركة قبل موعد انعقاد الجمعية. وعلى المساهمين الحاضرين للاجتماع (أصالة أو وكالة) إحضار إثبات الهوية. علماً بأن النصاب المطلوب لعقد الجمعية العامة (الاجتماع الثاني) سيكون بأي عدد من الحضور وفقاً للمادة (32) من النظام الأساسي للشركة. وللاستفسار يرجى الاتصال على الهاتف 0126647877.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد