الأحد, 18 أبريل 2021

“الرياض المالية”: سوق الأسهم أعطت اشارات بيع.. ونختار أسهم 5 شركات للشراء.. اليوم

كشفت “الرياض المالية” عن أن المؤشرات الفنية لسوق الأسهم السعودية “تداول” انعكست وأعطت اشارات للبيع مرة أخرى، مما يوحي بأن المؤشر العام يسير نحو مرحلة من الاتجاه العرضي، لذلك أوصت بإتباع الحذر في الوقت الراھن، مبينةً أنه ستكون مستويات الدعم لھذا اليوم ما بين 6340 – 6385 نقطة، في حين ستكون مستويات المقاومة ما بين 6470 – 6515 نقطة.
في المقابل أوصت “الرياض المالية” بشراء أسهم 5 شركات هي (المصافي وأسمنت السعودية واكسترا والأهلية وأمانة) محددة مناطق البيع والشراء ووقف الخسارة منوهةً الى أن هذه التوصية بناءاً على التحليل الفني وأنها صالحة ليوماً واحد فقط.
وعن أداء المؤشر في الجلسة السابقة، بينت “الرياض المالية “أنه سجل المؤشر العام أعلى مستوى له في افتتاح جلسته بالأمس بارتفاع قدرة 9 نقاط ومن ثم اتبع اتجاھا هابطاً واستمر تحت الضغط طوال الجلسة ،حتى أغلق منخفضا 54 نقطة، أي بنسبة 0.8%، عند مستوى 6428 نقطة.
وانخفضت أحجام التداول بنسبة 17 %مقارنة ً بالجلسة السابقة لتصل إلى 172 مليون سھم، في حين تحسن معدل الأسھم المرتفعة إلى المنخفضة من 0.3 الى 0.5 .
واضافت أنه ظل المؤشر العام ضعيفاً لعدم وجود محفزات له، مما انعكس على أحجام التداول الضعيفة حيث سجلت أدنى مستوى لھا منذ 8 شھور

اقرأ أيضا

Inline image 1

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد