السبت, 17 أبريل 2021

شركة تابعة لـ “بدجت” توقع عقد امتياز حصري مع “بارلوورلد لوجيستكس العالمية”

أعلنت الشركة المتحدة الدولية للمواصلات (بدجت السعودية) أنه تم توقيع عقد اميتاز حصري فيما بين الشركة التابعة الجذور الراسخة للنقليات المحدودة (رحال) وشركة بارلوورلد لوجيستكس العالمية.

اقرأ أيضا

وبموجب هذا التوقيع يحق لشركة رحال تقديم الخدمات اللوجيستية داخل المملكة العربية السعودية كوكيل حصري وصاحب حق امتياز خدمات بارلوورلد العالمية اللوجيستية.

وتبلغ مدة التعاقد خمس سنوات تبدأ من تاريخ 1/6/2016م وتنتهي في 31/5/2021 يجدد لمدة مماثلة. علماً بأن الأثر المالي لهذا التعاقد سيظهر من خلال النتائج المالية السنوية للشركة التابعة رحال لعام 2017م.

وبموجب هذا العقد ستقوم شركة الجذور الراسخة للنقليات المحدودة (رحال) بتقديم كافة الخدمات اللوجيسيتة -وهي الخدمات المساندة لمجال نقليات البضائع والمهمات والتي تنشط بها شركة رحال- داخل المملكة العربية السعودية من خلال التمثيل التجاري والاستخدام الحصري لخدمات بارلوورلد لوجيستكس العالمية بموجب عقد الامتياز.
علماً بأن شركة بارلوورلد لوجيستكس العالمية ليست طرف ذو علاقة.

ويأتي هذا إلحاقاً لإعلان الشركة المتحدة الدولية للمواصلات (بدجت السعودية) على موقع تداول بتاريخ 1-5-2016م بخصوص تلقيها خطاب من شركة بارلوورلد لوجيستكس العالمية يفيد رغبتها في تمديد العمل بخطاب النوايا حتى 31-5-2016م والخاص بالتعاون مع الشركة التابعة شركة الجذور الراسخة للنقليات المحدودة (رحال) من خلال التمثيل التجاري لشركة بارلوورلد داخل المملكة العربية السعودية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد