الإثنين, 12 أبريل 2021

“سدافكو” توقع مذكرة تفاهم مع شركة المصنع السعودي للأدوات الكهربائية بـ 16.5 مليون

أعلنت الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية ( سدافكو) عن انتهاء إجراءات الصفقة بتاريخ 31 مايو 2016 المنصوص عليها في مذكرة التفاهم المؤرخة في تاريخ 27/01/2016 والمتعلقة بالحصول على حقوق استئجار أرض و شراء المباني القائمة عليها بالمنطقة الصناعية الأولى بجدة من شركة المصنع السعودي للأدوات الكهربائية المحدودة.

اقرأ أيضا

وقد وافقت الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية (مدن) على نقل حقوق الإيجار من شركة المصنع السعودي للأدوات الكهربائية المحدودة (SELECT) لسدافكو (العقد تحت التوقيع).
الشروط المالية للصفقة هي كما يلي:
إجمالي المستحق لشركة المصنع السعودي للأدوات الكهربائية المحدودة (SELECT) ، 16.5 مليون ريال حيث لا يوجد أثر مالي جوهري على هذا المبلغ
دفعة مقدمة واحد مليون ريال دفعت في 27 يناير 2016م
الدفعة الثانية 7.7 مليون ريال دفعت في 31 مايو 2016م.
تم الاتفاق بين الطرفين على استحقاق الدفعة النهائية مبلغ 7.7 مليون ريال في أو قبل 31 يوليو 2016، بعد إزالة كامل الآلات من الموقع.
الإيجار السنوي المستحق للهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية (مدن) هو 60 ريال للمتر المربع الواحد، وقد تم دفع إيجار سنة واحدة بمبلغ 1.45 مليون ريال مقدماً.
وتهدف الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية ( سدافكو) لتطوير منشأة جديدة للتصنيع والخدمات اللوجستية وذلك لتوفير حلول للبنية التحتية طويلة الأجل للنمو المستقبلي وخفض التكاليف.
وسوف يتم الإعلان عن أي تفاصيل أخرى بخصوص ذلك حال توفرها.

ويأتي هذا بالإشارة إلى إعلان الشركة المنشور على موقع تداول بتاريخ 28/01/2016م ،بخصوص توقيع مذكرة تفاهم مع شركة المصنع السعودي للأدوات الكهربائية وذلك بمبلغ قدرة16.5 مليون ريال.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد