الأحد, 11 أبريل 2021

السيارات الفاخرة تسرق الأضواء في معرض بوسان الدولي

اقرأ أيضا

قال مراقبون ان السيارات الصديقة للبيئة والفاخرة ستسرق الأضواء خلال معرض السيارات الدولي في بوسان لهذه السنة.

وسيشارك في معرض بوسان الدولي للسيارات، والذي يفتح أبوابه ما بين 02 و 12 يونيو في قاعة بيكسكو في بوسان، 25 شركة صناعة سيارات محلية ودولية لعرض 232 من نماذجها، بما في ذلك 45 تصميما،بحسب ما قالته اللجنة المنظمة للمعرض في بيان لها حسبما تناولته “يونهاب”.

وسوف تعرض هيونداي موتور سيارتها Ioniq الهجينة بنوعها العامل بالبنزين وبالكهرباء، والتي يتم تطويرها لصد المنافس اللدود سيارة بريوس لشركة تويوتا.

كيا موتورز من جانبها ستعرض نسخة هجينة من سيارة سيدان متوسطة الحجم K5 وسيارة الدفع الرباعي تيلوريد، وفقا للشركة.

ومن المقرر أن يُعلن أيضا عن استراتيجية الشركة المستقبلية بخصوص السيارات الصديقة للبيئة في حدث إعلامي مقرر مساء الأربعاء ينشطه نائب رئيس هيونداي موتور كوون مون سيك.

ولتعزيز تشكيلتها من سيارات جينيسيس ستقوم شركة هيونداي بكشف النقاب عن سيارة G80 في أول ظهور عالمي يوم الخميس. وقال البيان ان النموذج الرئيسي سيطرح للبيع في شهر يوليو في السوق المحلية.

وقالت جنرال موتورز كوريا، التي تملك فيها شركة جنرال موتورز حصة 76.9 في المئة، انها سوف تعرض سيارة فولت الكهربائية الهجينة.

رينو سامسونغ موتورز، المملوكة بنسة 80.9 في المئة لشركة صناعة السيارات الفرنسية رينو، سوف تعرض سيارة الدفع الرباعي QM6 الجديدة لتلبية رغبة العملاء المحليين المتزايد على سيارات الدفع الرباعي. وسيتم إنتاج QM6 في مصنع بوسان للتصدير أواخر هذا العام.

وللاستفادة من ارتفاع الطلب على السيارة الترفيهية المستوردة، تخطط مازيراتي وبنتلي لإطلاق أول سياراتهم للدفع الرباعي، وهما يفانتي و بنتياغا، في بوسان.

وقال آهن جاي يونغ، المتحدث باسم اللجنة ان “بنتلي وشاحنات MAN هما القادمين الجديدين الرئيسيين في معرض بوسان، فكوريا لا تزال سوقا متنامية لشركات صناعة السيارات الاجنبية”.

في كوريا 7 من أصل كل 10 سيارات على الطريق تحمل شارة شركة هيونداي أو كيا.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد