عمومية “الكابلات” تقر الأعمال التي تمت مع الأطراف ذات العلاقة

وافقت عمومية شركة الكابلات السعودية على الأعمال التي ستتم بين الشركة والأطراف ذات العلاقة (جميع المبالغ بآلاف الريالات) الواردة في تقرير مجلس الإدارة لعام 2015م والتوصية لتجديدها للعام القادم 2016 وهي كما يلي:
أ.الموافقة على التعامل الذي سوف يتم بين الشركة وشركة ميدال للكابلات: ديونيسيوس ميتزميكرز، أحمد زلمي فزيل، جيليرمو فاريلا ، والترخيص به لعام قادم . علماً بان التعاملات التي تمت خلال العام السابق هي : مواد مشتراه، مدة التعامل: سنة ، مبلغ التعامل: 27,276,000 ريال(سبعة وعشرين مليون ومائتان وستة وسبعون الف ريال).
ب.الموافقة على التعامل الذي سوف يتم بين الشركة وشركة زينل للصناعات المحدودة: خالد أحمد يوسف زينل علي رضا، ويوسف أحمد يوسف زينل علي رضا، والترخيص به لعام قادم . علماً بان التعاملات التي تمت خلال العام السابق هي : مصروفات مشتركة، مدة التعامل: سنة ، مبلغ التعامل: 2,377,000 ريال (مليونان وثلاثمائة وسبعة وسبعين الف ريال).
ج.الموافقة على التعامل الذي سوف يتم بين الشركة وشركة حدادة المحدودة: خالد أحمد يوسف زينل علي رضا، ويوسف أحمد يوسف زينل علي رضا وعدنان ميمني، والترخيص به لعام قادم .علماً بان التعاملات التي تمت خلال العام السابق هي: بيع بضائع، مدة التعامل:سنة ، مبلغ التعامل:1,207,000 ريال (مليون ومائتان وسبعة الاف).
د.الموافقة على التعامل الذي سوف يتم بين الشركة و شركة زكا العالمية: خالد أحمد يوسف زينل علي رضا، ويوسف أحمد يوسف زينل علي رضا، والترخيص به لعام قادم .علماً بان التعاملات التي تمت خلال العام السابق هي : تقديم خدمات تقنية معلومات ، مدة التعامل: سنة ، مبلغ التعامل: 4,105,000 ريال (أربعة ملايين ومائة وخمسة الاف ريال).
جاء ذلك عقب الاعلان اليوم عن نتائج إجتماع الجمعية العامة العادية الحادي و الأربعين(الإجتماع الثاني) والتي عقدت في تمام الساعة 19:00 بتاريخ 26-08-1437 الموافق 02-06-2016 في مجمع الشركة الصناعي في مدينة جدة. حيث كانت نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية على النحو التالي:

-الموافقة على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 2015/12/31م.
-الموافقة على القوائم المالية الموحدة المدققة للسنة المالية المنتهية في 2015/12/31م.
-الموافقة على تقرير مراجعي الحسابات عن السنة المالية المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2015.
-الموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة من مسؤولية إدارة الشركة عن السنة المالية 2015م.
-الموافقة على إختيار وتعيين مكتب (الفوزان والسدحان عضو شركة KPMG) كمدقق خارجي لحسابات الشركة لعام 2016 م من بين مكاتب التدقيق المرشحة من قبل لجنة المراجعة بأتعاب مقدارها 1,200,000 ألف ريال.
-الموافقة على تحويل كامل الإحتياطي النظامي للشركة والبالغ إجماليه 63,432 مليون ريال سعودي لتغطية جزء من الخسائر المتراكمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد