الجمعة, 16 أبريل 2021

“المتقدمة” تعلن بدء التشغيل التجاري في مشروعها المشترك لمصنع إنتاج البروبلين بكوريا

أعلنت الشركة المتقدمة للبتروكيماويات بأن مصنع إنتاج البروبلين المملوك لشركة إس كي أدفانسد المحدودة (إس كي أدفانسد) ظل يعمل بصورة آمنة ومستقرة وفقاً لطاقته التصميمية على مدى شهر كامل منذ أن اكتملت بنجاح عمليات إختبار الأداء بتاريخ 13 أبريل 2016م طبقاً لعقدي ترخيص التقنية ومقاول أعمال الهندسة والتوريد والتشييد.

اقرأ أيضا

وكما أعلنت الشركة عن بدء التشغيل التجاري لمصنع إنتاج البروبلين إعتباراً من تاريخ 14 مايو 2016م بعد أن إكتملت كافة المتطلبات القانونية والتنظيمية لإنضمام الشريك الثالث في المشروع المشترك والذي سبق الإعلان عنه في موقع تداول بتاريخ 19 يناير 2016م.

وتجدر الإشارة إلى أن مصنع إنتاج البروبلين بجمهورية كوريا الجنوبية تبلغ طاقته التصميمية 600,000 طن متري في السنة من مادة البروبلين. الجدير بالذكر أن الشركة المتقدمة للاستثمار العالمي (والتي تملك المتقدمة 95% من أسهمها) تمتلك 30% من أسهم شركة إس كي أدفانسد. ومن المتوقع أن يظهر الأثر المالي لبدء التشغيل التجاري لمصنع إنتاج البروبلين، بما في ذلك عمليات بيع البروبلين المنتج منذ اليوم الأول من شهر أبريل 2016م، ضمن نتائج الربع الثاني من عام 2016م وفقاً لأسعار السوق السائدة.

ويأتي هذا إشارة للإعلان السابق للشركة المتقدمة للبتروكيماويات (المتقدمة) والمنشور على موقع تداول بتاريخ 15 مارس 2016م بخصوص بدء عملية التشغيل التجريبي لمشروعها المشترك الخاص بمصنع إنتاج البروبلين بجمهورية كوريا الجنوبية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد