الإثنين, 19 أبريل 2021

بدء اكتتاب الأفراد في 30% من أسهم “لازوردي” بسعر 37 ريـالاً للسهم .. اليوم

لازوردي
تبدأ شركة لازوردي للمجموهرات اليوم طرح 3,87 مليون سهم (مانسبته 30% من أسهم الطرح) للمستثمرين الأفراد في المملكة العربية السعودية؛ ويستمر لغاية يوم الاثنين 13 يونيو 2016، وذلك بسعر 37 ريـالاً للسهم.

اقرأ أيضا

وأعلنت هيئة السوق المالية عن صدور قرار مجلس الهيئة المتضمن الموافقة على طرح (12,900,000) سهماً للاكتتاب العام تمثل (30%) من أسهم شركة لازوردي للمجوهرات، حيث خصصت جزء منها للمستثمرين من المؤسسات.

وقالت الشركة على المستثمرين الأفراد التقدم بطلب الاكتتاب في 10 أسهم كحد أدنى، و250 ألف سهم كحد أقصى، وذلك عن طريق أي من الجهات المستلمة، وهم “البنك الأهلي التجاري”، و”البنك السعودي الهولندي”، و”البنك السعودي الفرنسي”، و”مجموعة سامبا المالية”. و “بنك الرياض”، ويمكن للمستثمرين ممن شاركوا سابقاً في اكتتابات أولية عامة، التقدّم للاكتتاب أيضاً عبر الإنترنت، والخدمات المصرفية الهاتفية وأجهزة الصراف الآلي التابعة لأي من وكلاء البيع.
ويتوافر مزيد من المعلومات في نشرة الإصدار الخاصة بالاكتتاب العام الأولي والمتاحة عبر المواقع الإلكترونية الخاصة بــ “هيئة السوق المالية السعودية” وشركة “السعودي الفرنسي كابيتال” و”لازوردي”.
يذكر أن صحيفة “مال” انفردت في وقت سابق بأن المدى السعري لاكتتاب شركة لازوردي للمجوهرات سيتراوح بين 28-37 وأن الترجيحات تميل الى 37 ريال نظراً لحرص الصناديق على الاكتتاب بأكبر كمية ممكنة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد