الأحد, 11 أبريل 2021

أمير الشرقية يثمن دعم “سـاب” لرعاية السجناء وأسرهم

70

اقرأ أيضا

كرم الأمير/ سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، البنك السعودي البريطاني (سـاب)، تقديرا لدوره في دعم أعمال اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بالمنطقة الشرقية (تراحم الشرقية) خلال العامين المنصرمين.

وسلم شهادة الشكر والتقدير لمحمد الموسى، الرئيس الإقليمي للخدمات المصرفية الفردية وإدارة الثروات بالمنطقة الشرقية في ساب، وذلك خلال حفل تكريم الداعمين الذي أقامته اللجنة في مقر أمارة المنطقة الشرقية، بحضور مجموعة من المسؤولين والمهتمين بمجال المسؤولية الاجتماعية في القطاعين العام والخاص.

وتجمع البنك السعودي البريطاني علاقة تعاون مشترك مع “تراحم الشرقية”، ساهمت في نجاح العديد من البرامج والأنشطة الموجهة لصالح السجناء والمفرج عنهم وأسرهم، وتهيئة الظروف المناسبة لتحقيق مستقبل مشرق .

ومن الجدير بالذكر، أن البنك السعودي البريطاني (ساب) يتبنى مفهوم المسئولية الاجتماعية للشركات، ويقدم مجموعة من البرامج والأنشطة تحت مظلة “برامج ساب في خدمة المجتمع”، من خلال التعاون المشترك بين البنك والمراكز الإنسانية والاجتماعية المتعددة، التي تتولى العناية بأبناء المجتمع المحتاجين للرعاية والاهتمام، وذلك من خلال توفير الاحتياجات الخاصة التي تؤهلها للقيام بدورها وتأدية أعمالها الخيرية المتعددة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد