السبت, 10 أبريل 2021

“موبايلي” توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع “أوريدو” القطرية في مجال خدمات البيانات الدولية

موبايلي
وقّعت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة (أوريدو) مشغل الاتصالات الرائد بدولة قطر للتعاون في مجال البيانات الدولية مما يعزز التعاون والقيمة المضافة للطرفين.
وبموجب هذه الاتفاقية يقدم كلا الطرفين للآخر مجموعة من أبرز خدمات البيانات الدولية مثل خدمات الدائرة الدولية الخاصة المؤجرة (IPLC)، خدمات نقل الدائرة الدولية الخاصة المؤجرة عبر الحدود (IPLC Transit)، خدمات مقاسم البروتوكولات الدولية المتعددة (Global MPLS)، خدمات مقاسم البروتوكولات المتعددة عبر شبكات الشركاء الدوليين (MPLS Transit) و خدمات النقل السريع عبر بروتوكول الانترنت (IP Transit).
وتقدم هذه الاتفاقية قيمة مضافة للطرفين لا سيما في تقوية العلاقة التجارية مع شركاء خدمات البيـانات والربط الدولي للشركتين، كما يمكّن موبايلي من الربط الحدودي مع قطر من خلال أكبر مشغل بالدولة وهو ما يسهم في تسريع عملية نقل البيانات بين الدولتين.
وتعد هذه الاتفاقية امتداداً لحضور موبايلي الكبير في إطلاق العديد من خدمات الربط الإقليمي والدولي الذي توفره بالتعاون مع مشغلين دوليين من خلال بنيتها التحتية ذات الاعتمادية العالية في قطاع الاتصالات.

اقرأ أيضا

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد