الأحد, 18 أبريل 2021

عمومية “كيمانول” تقر عدم توزيع أرباح عن العام 2015م وذلك دعما لمركز الشركة

كيمانول
أقرت عمومية شركة كيمائيات الميثانول عدم توزيع ارباح نقدية عن العام المالي 2015م وذلك دعما لمركز الشركة المالي وتعزيز خططها الاستراتيجية.
جاء ذلك عقب الاعلان عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية ( الاجتماع الثاني ) والتي عقدت في تمام الساعة 18:30 بتاريخ 29-08-1437 الموافق 05-06-2016 في فندق نوفوتيل في مدينة الدمام حيث كانت نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية على النحو التالي:
-الموافقة على ما جاء في تقرير مجلس الإدارة عن العام المالي 2015م
-الموافقة على الميزانية العمومية وحساب الأرباح والخسائر عن العام المالي المنتهي في 31/12/2015م .
-الموافقةعلى تقرير مراقب الحسابات عن العام المالي المنتهي في 31/12/2015م

اقرأ أيضا

-الموافقةعلى الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وأطراف ذات علاقة خلال العام القادم وهي كالاتي
الموافقة على التعاملات التي ستتم بين الشركة وشركة يوسف بن أحمد كانو ويمثلها الاستاذ / بدر بن عبد العزيز كانو والترخيص بها لعام قادم وهي عبارة عن شراء قطع غيار، علماً بأن التعامل مع شركة يوسف بن أحمد كانو خلال العام السابق قد بلغ 57,847 ريال سعودي .
أ-الموافقة على التعاملات التي ستتم بين الشركة وشركة يوسف بن أحمد كانو ويمثلها / بدر بن عبد العزيز كانو والترخيص بها لعام قادم وهي عبارة عن شراء مواد كيماوية ( حمض الفورميد ) ، علماً بأن التعامل مع شركة يوسف بن أحمد كانو خلال العام السابق قد بلغ 349,024 ريال سعودي .
ب-الموافقة على التعاملات التي ستتم بين الشركة وشركة يوسف بن أحمد كانو ويمثلها / بدر بن عبد العزيز كانو والترخيص بها لعام قادم وهي عبارة عن فحص خزانات ، علماً بان التعامل مع شركة يوسف بن أحمد كانو خلال العام السابق قد بلغ 42,547 ريال سعودي .
ت-الموافقة على التعاملات التي ستتم بين الشركة وشركة الزامل للمكيفات ويمثلها كل من سطام بن عبد العزيز الزامل وعادل بن صالح الغصاب والترخيص بها لعام قادم وهي عبارة عن شراء وحدات تكييف، علماً بان التعامل مع شركة الزامل للمكيفات قد بلغ خلال العام السابق 79,790 ريال سعودي .
ج-الموافقة على التعاملات التي ستتم بين الشركة وشركة الزامل لفحص وصيانة المشاريع الصناعية المحدودة ويمثلها كل من الاستاذ/ سطام بن عبد العزيز الزامل والاستاذ/ عادل بن صالح الغصاب والترخيص بها لعام قادم وهي عبارة عن خدمات فحص وصيانة لمصانع الشركة ، علماً بأن التعامل مع شركة الزامل لفحص وصيانة المشاريع الصناعية المحدودة قد بلغ خلال العام السابق حوالي 1,097,727 ريال سعودي.

ح-الموافقة على التعاملات التي ستتم بين الشركة وشركة الزامل للتبريد ويمثلها كل من سطام بن عبد العزيز الزامل وعادل بن صالح الغصاب والترخيص بها لعام قادم وهي عبارة عن صيانة وحدات المكيفات ، علماً بأن التعامل مع شركة الزامل للتبريد خلال العام السابق قد بلغ 733,891 ريال سعودي .
خ-الموافقة على التعاملات التي ستتم بين الشركة وشركة مجموعة الزامل القابضة ويمثلها كل من سطام بن عبد العزيز الزامل وعادل بن صالح الغصاب والترخيص بها لعام قادم وهي عبارة عن شراء قطع غيار ، علماً بان التعامل مع شركة مجموعة الزامل القابضة خلال العام السابق قد بلغ 8,167 ريال سعودي .
– الموافقة على إبـراء ذمة أعضاء مجلس الأدارة عن أدائهم خلال السنـة الماليـة المنتهيـة فـي 31/12/2015م .
– الموافقة على تعيين السادة مكتب /برايس وتر هاوس PWC من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة لمراجعة أعمال الشركة للعام المالي 2016م وتحديد أتعابهم السنوية والربع سنوية .
– الموافقة على تعيين عبد السلام بن مزروع بن عبد الله المزروع ( عضو مستقل ) عضواً بمجلس الإدارة لاستكمال الدورة الحالية والتي تنتهي في 11/11/2018م بدلاً عن العضو المستقيل الاستاذ/ سامي محمد جلال (عضو غير تنفيذي ) .
– الموافقة على توصية مجلس الإدارة بصرف مبلغ مليون وثمانمائة الف (1,800,000 ) ريال سعودي نظير مكافأة أعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي 2015م بحيث يتم صرفه وفقأ لمدة عضوية اعضاء المجلس الحالي والسابق خلال العام 2015م، بالإضافة الى مبلغ مائتي (200,000) الف ريال سعودي مكافاة لرئيس مجلس الإدارة مقابل عضويته في اللجنة التنفيذية وقيامه بالإشراف على برنامج ترشيد النفقات وتطوير الهيكل الإداري والتنظيمي للشركة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد