الجمعة, 16 أبريل 2021

“الرياض المالية”: سوق الأسهم أعطت اشارات شراء.. وهذه أسهم 5 شركات للشراء.. اليوم

كشفت “الرياض المالية” عن أن المؤشرات الفنية لسوق الأسهم السعودية “تداول” أظهرت بعضا من التحسن إذأعطت إشارات للشراء تحت مناطق المبالغة في عمليات البيع، في المقابل أوصت بالانتظار حتى يخترق المؤشر العام مستوى 6600 نقطة قبل اتخاذ مراكز جديدة، وأبقت على توصيتها بإتباع الحذر، مبينةً أنه ستكون مستويات الدعم لھذا اليوم ما بين 6430 – 6490 نقطة، في حين ستكون مستويات المقاومة ما بين 6570 – 6630 نقطة.

اقرأ أيضا

وأشارات الى أن المؤشر العام سجل مستويات عليا و دنيا أعلى من الجلسة السابقة، حيث أغلق فوق المتوسط المتحرك لاغلاقات الـ50 يوم مع أحجام تداول كبيرة.

من جهة أخرى أوصت “الرياض المالية” بشراء أسهم 5 شركات هي (كيان والبحري والجماعي واعمار ودار الأركان ) محددة مناطق البيع والشراء ووقف الخسارة منوهةً الى أن هذه التوصية بناءاً على التحليل الفني وأنها صالحة ليوماً واحد فقط.

وعن أداء المؤشر في الجلسة السابقة، بينت “الرياض المالية ” أنه تداول المؤشر العام جلسة الأمس في نطاق محدود لمعظم جلسة يوم الأمس ولكنه اتبع إتجاھأ صاعدا  حاداً في نهايتها ليغلق مرتفعاً بمدقادر 56 نقطة، وبنسبة 0.9%، عند مستوى 6533 نقطة.

وارتفعت أحجام التداول بنسبة 64 %مقارنة بالجلسة السابقة لتصل إلى 261 مليون سھم، في حين تحسن معدل الأسھم المرتفعة إلى المنخفضة من 3.5 إلى 10.9 ، مبينةً أنه أتى ارتفاع المؤشر العام بعد أن وافق مجلس الوزراء على برنامج التحول الوطني.

5

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد