السبت, 17 أبريل 2021

السعودية للشحن الجوي تنجح في نقل القطع الفنية المشاركة في معرض الفن السعودي

Germany, Frankfurt Airport, Saudia Cargo, Boeing 747 activities, 01 Dec 2014. || (c) Christoph Papsch/fotogoria

اقرأ أيضا

قدم سفير خادم الحرمين الشريفين بجمهورية فرنسا الدكتور خالد العنقري شكره وتقديره لشركة الخطوط السعودية للشحن المحدودة وذلك نظير قيامها بشحن العديد من الأعمال السعودية الفنية المشاركة في (معرض الفن السعودي المعاصر) الذي أقيم في مدينتي كان – باريس بجمهورية فرنسا في الفترة من 2-17 مايو 2016م ، جاء ذلك في خطاب بعثه لشركة السعودية للشحن.

وثمن السفير العنقري المشاركة الفاعلة للسعودية للشحن التي ساهمت بإنجاح المعرض وتحقيق الأهداف المرجوة منه التي كان لها بالغ الأثر في التعريف بالمجتمع السعودي حضارياً وثقافياً .

من جهته أكد الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية للشحن سعادة الأستاذ نبيل خوجه دعم واهتمام الشركة لجميع الفعاليات والنشاطات والمناسبات التي تظهر هوية وطبيعة المجتمع السعودي الذي يحمل تنوعاً وإرثاً ثقافياً عريقاً مشيراً إلى أن الأعمال الفنية التي تم شحنها من العاصمة الرياض تطلبت عناية خاصة أثناء مراحل استلامها وشحنها ومن ثم إعادتها بعد انتهاء المناسبة .

وتحرص السعودية للشحن على المشاركة في الفعاليات الوطنية داخل وخارج المملكة من خلال تقديم خدمات الدعم اللوجستي عبر اسطولها الجوي المكون من طائرات الشحن بالإضافة إلى السعات المتاحة على متن طائرات ضيوف السعودية والتي تصل إلى أكثر من 225 وجهة دولية .

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد