الثلاثاء, 13 أبريل 2021

“جي إف إتش” توقع للاستحواذ على محفظة عقارية في أمريكا بـ 65 مليون دولار

أعلنت مجموعة جي إف إتش المالية بأن شركتها التابعة “جي إف إتش كابيتال المحدودة” ، الكائن مقرها في دبي ، قامت مؤخراً بتوقيع اتفاقية للإستحواذ على محفظة عقارية صناعية بالولايات المتحدة الأمريكية تقدر قيمتها بنحو 65 مليون دولار.

اقرأ أيضا

وتضم المحفظة مجموعة من مختلف العقارات الصناعية المتخصصة في أنشطة التوزيع والتخزين. هذا ومن المتوقع أن تحقق المحفظة تدفقات نقدية منتظمة وذلك بفضل عقود الإيجار طويلة الأجل المبرمة لتلك العقارات ، كما تتمتع هذه العقارات بمعدلات إشغال عالية من قبل قاعدة كبيرة ومتنوعة من المستأجرين.

وهذا الاستحواذ يعد الثالث للشركة التابعة وذلك في أعقاب استحواذها على محفظة عقارية صناعية تضم حوالي 30 مبنى تقع في 7 ولايات ، و استحواذ ثلاثة عقارات متعددة العائلات في ولايتي تكساس و جورجيا التي تم إقفالها بنجاح خلال الـ18 أشهر الماضية. ومن المتوقع أن تحقق عملية الاستحواذ الجديدة متوسط عائد نقدي سنوي بنسبة تفوق 8.5% وعائد سنوي على الاستثمار يصل الى 10% للمجموعة وعملائها.

وتتوقع مجموعة جي إف إتش المالية أن تكون لعملية الاستحواذ الجديدة شكل إيجابي على البيانات المالية للمجموعة خلال الربع الثاني من عام 2016.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد