السبت, 17 أبريل 2021

تأكيدا لأنفراد “مال”: الخطوط الحديدية تدعو شركات التطوير العقاري لتأهيل أرض في الظهران

98

اقرأ أيضا

وجهت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية اليوم الأحد دعوة عامة لشركات التطوير العقاري الراغبة في تأهيلها للاستثمار في أرض تابعة لها تقدر مساحتها بحوالي (750) ألف متر مربع.

وبيّن نائب رئيس الخطوط الحديدية للتخطيط والتطوير يوسف بن إبراهيم العبدان أن هذه الدعوة هي باكورة أعمال الخطوط الحديدية لزيادة إيراداتها من الانشطة التجارية المختلفة.

55

وكانت “مال” انفردت امس بتقرير يشر الو ان المؤسسة تتجه لدعوة شركات تطوير عقاري لتطوير ارض تبلغ مساحتها 750 ألف متر مربع وتقع في الظهران بالقرب من المدينة الصناعية الثانية في الدمام رابط الخبر  هنا.

وأوضح العبدان: “أن برنامج التحول الوطني 2020 تضمن جملة من المبادرات الخاصة بالمؤسسة من بينها زيادة الإيرادات من أراضي الخطوط الحديدية بهدف زيادة الاعتماد على الموارد الذاتية”

وتقع الأرض المزمع طرحها لاحقاً في منافسة للشركات التي سيتم تأهيها في غونان (طريق بقيق- جنوب غرب الظهران) وعلى مقربة من المدينة الصناعية بالدمام مما يعزز الفرصة الاستثمارية للموقع.

وحددت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية في إعلانها أن يوم الخميس السادس عشر من شوال من عام 1437 هـ هو أخر موعد لتلقي طلبات الشركات الراغبة في التأهيل للدخول في هذه المنافسة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد