الأحد, 18 أبريل 2021

“مدن” توقع اتفاقية لتطوير 600 ألف م2 من الخدمات اللوجستية بمدينة سدير للصناعة والأعمال

666

اقرأ أيضا

وقعت الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” اتفاقية تعاون مع شركة أجيليتي، أكبر شركة خدمات لوجستية بالشرق الأوسط، لتطوير ما يقارب 600 ألف م2 داخل مدينة سدير للصناعة والأعمال تتضمن خدمات ومرافق لوجستية.

وقال مدير عام “مدن” المهندس صالح الرشيد إن “مدن” عازمة على توسيع شراكاتها وتعزيز علاقتها مع الخبرات المتنوعة وتوفير أكثر الحلول جودة لتلبية متطلبات نمو مدنها الصناعية، لافتاً إلى أن قطاع الخدمات اللوجستية يستأثر بموقع متقدم في اهتمامات “مدن” لدورها المكمل في عملية الإنتاج الصناعي، كما تشكل الإدارة الفعالة للأنشطة اللوجستية أهمية حيوية لدعم التوجه الصناعي.

وأضاف الرشيد أن مدينة سدير للصناعة والأعمال مستعدة للمزيد من الشراكات باعتبارها منصة واعدة لتحقيق طموحات صناعة وطنية ذات قيمة مضافة، مشيرا إلى قدرة شركة أجيليتي وفق خبراتها على إضافة بصمة قوية لمقومات مدينة سدير للصناعة والأعمال.

يذكر أن مدينة سدير للصناعة والأعمال تعد إحدى أكبر المدن الصناعية التي تقوم “مدن” بتطويرها وحظيت بتخطيط فريد من قِبل شركة سنغافورية على مساحة 264 مليون م٢ وتحتضن الكثير من المقومات والمرافق المنفذة على أعلى المستويات.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد