الثلاثاء, 13 أبريل 2021

منتدى جدة للمدراء الماليين يبحث أثار رؤية المملكة 2030 في دفع نمو قطاع الأعمال

1

اقرأ أيضا

بحث منتدى جدة الثاني للمدراء الماليين الذي نظمته إرنست ويونغ (EY) مؤخرا، الفرص الناشئة عن الإعلان عن رؤية المملكة 2030 والتحديات التي تواجه المدراء الماليين في تحقيق أهداف الرؤية ودفع نمو قطاع الأعمال في المملكة والتأثير عليها ايجابيا، وذلك بفندق بارك حياة في جدة، بحضور عدد كبير من المدراء الماليين بالشركات الكبرى في السعودية.

2

وقال أحمد رضا، الشريك والمسؤول عن مكتب إرنست ويونغ بجدة: “إن المدراء الماليين فاعلين رئيسيين في مجال الأعمال لذلك فانهم بحاجة الى تحديث استراتيجياتهم وخططهم لمواكبة تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030وتنفيذ التغيرات التي طرأت في هذا الشأن ويُتوقع لها أن تحدث فرصاً كبيرة. وستواصل ارنست ويونغ عقد ندوات مماثلة تجمع المدراء الماليين وخبرائنا في منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا لاطلاعهم على المستجدات وابقائهم على اتصال بالتغيرات والفرصة المنتظرة”.

وقد قاد مناقشات المنتدى الدكتور فادي البحيران أحد قادة الفريق الاستشاري للشرق الاوسط وشمال أفريقيا الذي تحدث عن “الأثر المحتمل لرؤية المملكة 2030″، وعمر اباالخيل مدير الالتزام في ارنست ويونغ الرياض الذي عرض “التغيرات الرئيسية في نظام الشركات الجديد” ويوسف وهبة قائد فريق الشرق الأوسط وشمال افريقيا للمعاملات والعقارات والضيافة والترفيه الذي عرض موضوع “الضريبة على الأراضي البيضاء في المملكة العربية السعودية”.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد