الجمعة, 16 أبريل 2021

بنك الرياض يقيم حفل الإفطار السنوي لمنسوبيه في المنطقة الغربية

89
أقام بنك الرياض حفل الإفطار السنوي لمنسوبيه في المنطقة الغربية، مساء الخميس الموافق 04 رمضان لعام 1437هـ بحضور نائب الرئيس التنفيذي للفروع بالبنك هاني أبو النجا ، ونائب الرئيس التنفيذي للمخاطر التشغيلية أحمد الطيب ، والمدير الإقليمي بالمنطقة الغربية نايف شلبي ومدراء المناطق ومديري وموظفي الفروع، إضافة إلى موظفي البنك المتقاعدين من إداراته وفروعه في المنطقة الغربية.
ويأتي ذلك في إطار حرص البنك على ديمومة التقليد السنوي الذي دأب عليه في الاحتفاء بموظفيه من منسوبي البنك، وذلك على موائد الإفطار الرمضانية خلال الشهر الكريم في كافة مناطق المملكة.
وكرم مسئولي البنك موظفي بنك الرياض بالمنطقة الغربية الذين أمضوا 20 عاماً في البنك، ناقلاً لهم شكر وتقدير إدارة البنك على جهودهم التي بذلوها في خدمة البنك، ومشددًا على أن البنك حريص على مكافأة أبنائه المتميزين الذين ما كلت عزائمهم عن أداء واجباتهم بإخلاص وتفان.
وعلى صعيد متصل، قدم المدير الإقليمي للمنطقة الغربية درعاً وهدية تذكارية نيابةً عن منسوبي البنك في المنطقة الغربية للأستاذ أحمد الشعبي مدير فرع فلسطين؛ لتقاعده عن العمل بعد أن أمضى 37 عاماً في خدمة عملاء بنك الرياض، وقد شهد حفل الإفطار حضوراً كبيراً من منسوبي البنك السابقين والحاليين في المنطقة الغربية.
وجدد نائب الرئيس التنفيذي للفروع بهذه المناسبة التهنئة لمنسوبي البنك بحلول شهر رمضان المبارك، معربًا عن حرص البنك على إقامة هذا اللقاء في كل عام بأجوائه المفعمة بنفحات الخير، وبما يجسده من ترابط لأبناء الأسرة الواحدة لدى موظفي البنك، الذين تربطهم قيم المودة والتكاتف وعلاقات الأخوة والمحبة، وتسود بينهم روح فريق العمل الواحد، التي تعد إحدى الدعائم التي بنى عليها البنك صرحه الشامخ.

اقرأ أيضا

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد