الجمعة, 16 أبريل 2021

شركة تابعة لـ “العبداللطيف للإستثمار” توقع اتفاقية إقراض طويل الأجل مع الصندوق الصناعي بـ 840 مليون

أعلنت شركة العبداللطيف للإستثمار الصناعي عن آخر تطورات مساهمتها في شركة الريف لصناعة السكر، حيث تم اليوم الأربعاء توقيع اتفاقية إقراض طويل الأجل (8 سنوات اعتباراً من تاريخ بداية السداد 1441هـ) بين صندوق التنمية الصناعية السعودي وشركة الريف لتكرير السكر لتمويل مشروع الشركة بقيمة 840 مليون ريال وهو ما يعادل 75% من قيمة المشروع والتي تبلغ 1,12 مليار ريال.
وقد تمت الموافقة على القرض بضمانة رهن الأصول الثابتة والمنقولة لشركة الريف للصندوق إضافة إلى خطابات ضمان مقدمه من المساهمين كل حسب حصته.
وقد تم توقيع الاتفاقية اليوم الأربعاء بمقر صندوق التنمية الصناعية السعودي من قبل مدير عام الصندوق (عن الصندوق) ورئيس مجلس إدارة شركة الريف (عن الشركة).

اقرأ أيضا

ويأتي هذا إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 20-03-2016 بخصوص بخصوص آخر تطورات مساهمة الشركة في تأسيس شركة الريف لصناعة السكر(شركة سعودية مساهمة مقفلة تحت التأسيس) .

وتجدر الإشارة إلى أن مساهمة شركة العبداللطيف بشركة الريف لتكرير السكر تبلغ 45,000,000 ريال والتي تشكل ما نسبته (15%) من رأسمال شركة الريف لصناعة السكر والبالغ 300 مليون ريال سعودي، وستقوم الشركة بالإعلان عن أية تطورات أخرى لاحقاً.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد