الأربعاء, 14 أبريل 2021

وزير النقل يسلم “السعودية الخليجية” رخصة المشغل الجوي الاربعاء المقبل

1463055298

اقرأ أيضا

أعلنت الشركة السعودية الخليجية للطيران اليوم أن وزير النقل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني سليمان بن عبدالله الحمدان سوف يسلم الشركة يوم الأربعاء المقبل رخصة المشغل الجوي في حفلا تقيمه الشركة بهذه المناسبة لتصبح ناقل جوي وطني معتمد لتبدأ في تسيير رحلاتها الداخلية انطلاقًا من مطار الملك فهد الدولي بالدمام.

يأتي ذلك بعد أن استكملت الشركة كافة الاشتراطات والمتطلبات اللازمة للحصول على رخصة المشغل جوي  (AOC)  وفق ما تقتضيه انظمة الطيران المدني في المملكة والمنظمة العالمية للطيران المدني.

وتعقد الشركة مؤتمرًا صحفيًا لتغطية استلام رخصة المشغل الجوي، والإعلان عن تفاصيل انطلاق “السعودية الخليجية”. وكانت الشركة السعودية الخليجية للطيران، والتي تتخذ من مطار الملك فهد الدولي مقرًا لعملياتها قد حصلت على الرخصة التجارية للتشغيل التجاري.

يُشار إلى أن الشركة ستقدم خدمات متكاملة على الرحلات الداخلية؛ حيث ستوفر فئات سفر للدرجتين الأولى والسياحية، وتقدم الخدمات الأرضية والجوية المتميزة التي تعتمد أساسًا على التقنية الحديثة من بداية الحجز عبورًا بالرحلة حتى مرحلة الوصول شاملةً خدمات الإنترنت وخدمة الاتصال الهاتفي من داخل الطائرة، إضافة إلى باقة من خدمات الترفيه على متن الطائرة وعديد من الخدمات الأخرى المميزة.

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد