الأربعاء, 21 أبريل 2021

مجلس “صناعة الورق” يوافق بالتمرير على تعيين 3 أعضاء جدد

أعلنت الشركة السعودية لصناعة الورق بأن مجلس إدارتها وافق بالتمرير بتاريخ 17-06-2016 على تعيين كلاً من:

اقرأ أيضا

1. بدر بن سليمان الصليع (غير تنفيذي)، ولديه خبرة تتجاوز 12 عاماً في مجال المطابقة والإلتزام وإدارة المخاطر للأعمال البنكية والإستثمار وذلك من خلال العمل في البنك السعودي الأمريكي وشركة فالكم للخدمات المالية. حاصل على درجة البكالوريوس من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وحاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلٍ من جامعة اليمامة والجامعة الألمانية فورتفاغن (HFU).

2. فهد بن سعد الشعيبي (مستقل)، لديه أكثر من 30 سنه خبره في مجالات متعددة تقلد خلالها العديد من المناصب بعمله في الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) وبعدها كذلك، كما أنه عضو في مجالس إدارات عدد من الهيئات والشركات المهمة؛ منها: الجمعية العربية لإدارة الموارد البشرية، وشركة ألمنيوم البحرين (ألبا). حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة الملك سعود.

3. موسى بن عبدالمحسن آل موسى (مستقل)، مصرفي لديه حوالي 30 سنة خبرة لدى مجموعة سامبا المالية (البنك السعودي الإمريكي سابقاً)، وشركاء مجموعة سيتي بنك بالمملكة العربية السعودية، بالإضافه الى خبرته فيى الأستشارات الماليه و الإداريه لعدد من الشركات الخاصه ويشغل العديد من العضويات في مجالس إدارات لعدة شركات ولجانها كلجنة المراجعة ولجنة الترشيحات. حاصل على بكالوريوس في الإقتصاد من جامعة أريزونا بالولايات المتحدة الإمريكية عام 1979م.

وذلك لإستكمال دورة الأعضاء الذين تم إعلان استقالاتهم مسبقا على موقع تداول، حيث أن موافقة المجلس لا تعد نهائية وسوف يعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد