الخميس, 15 أبريل 2021

منح شركة “6 فلاغز” الأميركية فرصة الاستثمار في السعودية

88
التقى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد مسؤولي شركة “6 فلاغر” الترفيهية الأميركية اليوم الاثنين خلال زيارته للولايات المتحدة الأميركية، حيث أسفر اللقاء عن السماح للشركة بالعمل في المملكة.
من جانبه٬ قال الرئيس التنفيذي لمجموعة “6 فلاغز” جون دافي: “نحن فخورون في منحنا فرصة للدخول في شراكة لإدخال مجموعتنا إلى السعودية”.

اقرأ أيضا

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة “سكس فلاجز” جون دافي “نحن فخورون في منحنا فرصة للدخول في شراكة لإدخال سكس فلاجز إلى المملكة، وأشار إلى أن الاستراتيجية التي تتخذها الحكومة السعودية لتوفير المزيد من خيارات الترفيه لمواطنيها تتلائم مع متطلبات الترفيه التي تتمتع بها سكس فلاجز.

وأضاف “نستطيع أن نوفر الترفيه الذين يتطلع إليه السعوديون و نحن نشارك السعودية رؤيتها بتوفير المزيد من الخدمات الترفيهيه، ونتشارك نفس التصور مع الأمير محمد بن سلمان لترجمة هذه الرؤية ونحن جاهزون لتوفير الخيارات الكافية”.

وتعد 6 فلاغز أكبر مجموعة منتزهات ترفيهية في العالم نظرا لعدد مرافقها٬ حيث تضم المجموعة 18 مرفقا منتشرا في أنحاء أميركا الشمالية٬ تشمل الحدائق الترفيهية والمائية ومراكز ترفيهية للعائلات٬ وبلغ عدد زوار مرافقها خلال عام 2014 نحو 25 مليون زائر.
الجدير بالذكر أن الشركة تضم 18 مرفقاً ترفيهياً حول العالم وبلغ عدد الزائرين لمرافق الشركة في العام ٢٠١٤ خمسة وعشرون مليون.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد