الخميس, 15 أبريل 2021

“الرياض المالية”: يجب الحذر في سوق الأسهم .. ونوصي بشراء أسهم 5 شركات. اليوم

أبقت “الرياض المالية ” على توصيتها باتباع الحذر في سوق الأسهم السعودية “تداول” ، مبينةً أنه أغلق خلال الجلسة الشابقة على إرتفاع الا أنه ما زال يتداول تحت المتوسط المتحرك لاغلاقات الـ30 والـ50 يوم.
وأعطت المؤشرات الفنية إشارات مختلطة، ومن المنتظر مشاهدة ما اذا كان باستطاعة المؤشر أن يغلق بشكل قوي فوق مستوى الـ6600 نقطة، مضيفةً أن مستويات الدعم لھذا اليوم ما بين 6475 – 6525 نقطة، في حين ستكون مستويات المقاومة ما بين 6600 – 6650 نقطة.
في المقابل حددت “الرياض المالية” أسهم 5 شركات للشراء هي (الراجحي ورعاية وساكو وجبل عمر والصقر للتأمين) محددة مناطق البيع والشراء ووقف الخسارة منوهةً الى أن هذه التوصية بناءاً على التحليل الفني وأنها صالحة ليوماً واحد فقط.
وعن أداء المؤشر في الجلسة السابقة، بينت “الرياض المالية ” أنه افتتح المؤشر العام جلسة الأمس بشكل إيجابي وشھد تأرجح ما بين مكاسب وخسائر ليغلق على ارتفاع قدره 16 نقطة، أي بنسبة 0.3% ليصل إلى مستوى 6559 نقطة.
وانخفضت أحجام التداول بنسبة 12 %مقارنة بالجلسة السابقة لتصل إلى 162 مليون سھم، في حين انخفض معدل االأسھم المرتفعة إلى المنخفضة من 2.1 إلى 0.8 .
واشارت الى أن أسعار النفط تعافت حيث تداول خام برنت فوق مستوى الـ50 دولار للبرميل مما دعم المؤشر

اقرأ أيضا

4

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد