الثلاثاء, 13 أبريل 2021

موبايلي تدشن خدمة التبرع لأطفال السرطان بالتعاون مع “أحياها”

5

اقرأ أيضا

دشنت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” خدمات التبرعات الخيرية لأطفال مرضى السرطان بالتعاون مع الجمعية الخيرية لرعاية مرضى السرطان (أحياها) ومقرها المدينة المنورة، وذلك كأول شركة اتصالات بالمملكة تدعم الأعمال الخيرية للجمعية عبر خدمة الرسائل النصيّة.
وأوضحت موبايلي أنها قد دشنت خدمتين للتبرع لصالح الأطفال المرضى بالسرطان أحدهما بالمساهمة بمبلغ 40 هللة يومياً وذلك بإرسال الرقم 1 إلى 5171 والخدمة الأخرى هي التبرع لمرة واحدة بمبلغ عشرة ريال بإرسال رسالة فارغة الى الرقم 5171 حيث تعتبر موبايلي أول مفعل لهذه الخدمة في المملكة العربية السعودية.
هذا وقد شكر الأمين العام لجمعية أحياها المهندس سهيل طرابلسي القائمين على المبادرة من موبايلي وسرعة استجابتهم وتعاونهم في تفعيل رمز الخدمة للتبرع .. كما وعدت موبايلي بتقديم كافة الدعم اللازم لإنجاح هذه المبادرة والتي تساهم في علاج فئة عزيزه وغالية على قلوب الجميع وتساهم في اقامة مستشفى لعلاج الاطفال المصابين بالسرطان وسيكون مقرها في المدينة المنورة.
وتسعى موبايلي من خلال تدشينها لهذه الخدمات بأن تساهم في تحقيق تطلعات القائمين على الجمعية وأهالي أطفال مرضى السرطان الذين ترعاهم الجمعية.
يذكر أن لشركة موبايلي عدة جهودٍ مميزة في دعم العمل الخيري في المملكة، سواء أكان ذلك ماديًا أو عن طريق تسخير تقنياتها المتطورة فقد سبق لها دعم العديد من الجمعيات الخيرية وهو ما يجسد اهتمام وحرص الشركة على تعزيز وترسيخ مفهوم المسؤولية الاجتماعية، وتضع موبايلي ضمن أولوياتها دعم البرامج التي تنفذها الجمعيات الخيرية في المملكة والتي تمس بشكل مباشر شرائح معينة تستحق الاهتمام بها أكثر لكي تكون قادرة على تحقيق دورها في تنمية المجتمع.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد