الجمعة, 23 أبريل 2021

الأمير محمد بن سلمان يزور مقر “فيسبوك” ويلتقي مارك زوكربيرغ مؤسس ورئيس الشركة

90

اقرأ أيضا

زار ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان مقر شركة فيسبوك ضمن زيارته التي يقوم بها إلى الولايات المتحدة الأميركية.
وخلال زيارته إلى مقر شركة فيسبوك التقى بالشريك المؤسس ورئيس الشركة مارك زوكربيرغ.

وتأتي زيارة الأمير محمد بن سلمان لمناقشة الفرص الاستثمارية مع كبريات الشركات الأمريكية حيث زار “وادي السيليكون” في ولاية كاليفورنيا التي تضم أشهر الشركات الأمريكية والعالمية في مجالات مختلفة من أهمها التقنية والتكنولوجيا.

وزيارة الأمير محمد بن سلمان إلى “وادي السيليكون” تأتي عقب إعلان السعودية عن استثمارها في شركة ” أوبر ” بمبلغ يصل إلى 3.5 مليار دولار ، ويقع مقر الشركة في مدينة سان فرانسيسكو بكاليفورنيا .
وتضمنت الزيارة عقد لقاءات مع مسؤولي كبريات الشركات العملاقة وأبرزها “سيسكو” و”أوبر” “و6 فلاغز” و”3 إم” و”فايزر” و”داو كيميكال” و”سي وورلد الترفيهية” وكبار شركات التكنولوجيا ومنها “مايكروسوفت” التي أبرمت معها اتفاقية تدعم التحول الرقمي للمملكة وتعزز مشاريع التدريب وتطوير التعليم.
وخلال زيارته الحالية التقى ولي ولي العهد مع مسؤولي شركة “6 فلاغر” الترفيهية الأميركية، حيث أسفر اللقاء عن السماح للشركة بالعمل في المملكة.
كما التقى خلال زيارته مدينة سان فرانسيسكو بمسؤولي مجموعة سي وورلد الترفيهية. والتي بين المدير التنفيذي أنهم يبحثون جميع الخيارات السياحية وايجاد شركاء في مجال المنتزهات البحرية والحدائق الترفيهية ومن بينها المملكة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد