الجمعة, 26 يوليو 2024

بالتعاون مع مركز التأهيل الشامل للإناث ..”ساب” يتبنى برنامج تأهيلي لليتيمات

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

ضمن إطار برامجه في خدمة المجتمع، تبنى البنك السعودي البريطاني (ساب) برنامجاً تأهيلياً لليتيمات ذوات الظروف الخاصة المقيمات في مركز التأهيل الشامل للإناث في حي القدس بالرياض، وهو أحد المراكز التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

ويهدف البرنامج لدمج اليتيمات بالمجتمع وتخطيهن الظروف النفسية والاجتماعية، ويتم من خلاله تقديم العديد من الفعاليات المتنوعة ما بين الزيارات والرحلات والأنشطة الاجتماعية وحضور دورات تدريبية مناسبة، والقضاء على أوقات الفراغ، وتساعد على الاندماج في المجتمع.

وتأتي هذه المبادرة من ساب امتداداً للشراكة الاستراتيجية التي تجمع البنك مع مراكز التأهيل الشامل التابعة للوزارة، والتي أثمرت عن تقديم العديد من المشاريع والبرامج العلاجية والتأهيلية والاجتماعية الموجهة لخدمة أبناء المجتمع في مختلف المجالات.

اقرأ المزيد

ومن الجدير بالذكر، أن البنك السعودي البريطاني (ساب) يتبنى مفهوم المسئولية الاجتماعية ، ويقدم مجموعة من البرامج والأنشطة، إلى جانب التعاون الوثيق المراكز الإنسانية والاجتماعية المتعددة، التي تتولى العناية بأبناء المجتمع المحتاجين للرعاية والاهتمام، وذلك من خلال توفير الاحتياجات الخاصة التي تؤهلها للقيام بدورها وتأدية أعمالها على أكمل وجه.

ذات صلة

المزيد