الثلاثاء, 30 يوليو 2024

الحقيل يحث منسوبي “وزارة الإسكان” على مواصلة العمل والنشاط لتحقيق رؤية إسكانية طموحة 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

7

أقامت وزارة الإسكان اليوم حفل معايدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك بحضور وزير الإسكان رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية العقارية ماجد بن عبدالله الحقيل، وذلك في مقر الوزارة في الرياض.
ورفع وزير الإسكان، أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولولي عهده الأمين ، ولولي ولي العهد ـ يحفظهم الله ـ, وللشعب السعودي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلاً الله العلي القدير أن يعيده على بلادنا والأمة الإسلامية باليمن والخير والمسرات.
كما هنأ القيادة الرشيدة على النجاح المتواصل لموسم الحج هذا العام، منوّهاً أنه يأتي امتداداً للنجاحات المستمرة لهذا الوطن المعطاء.
وحثّ الحقيل خلال كلمته في حفل المعايدة منسوبي الوزارة على مواصلة العمل والنشاط لتحقيق رؤية إسكانية طموحة تسهم في الارتقاء بهذا القطاع والنهوض به وخدمة الوطن والمواطن عبر برامج وخطط متنوعة تشمل جميع مناطق المملكة وتستهدف توفير السكن المناسب لجميع المواطنين بجودة عالية وسعر مناسب، مقدّماً شكره الجزيل لهم على ما تم بذله من جهود خلال الفترة الماضية أثمرت بتوفيق من الله عن إطلاق مجموعة من البرامج والمبادرات التي من شأنها تحقيق توجيهات القيادة وتطلعات المواطنين.

ذات صلة

المزيد