الأحد, 28 يوليو 2024

“المساهمات العقاريه” تٌنهي تعثر شلالة الرياض

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اراضي

انهت لجنة المساهمات العقارية بوزارة التجارة والاستثمار اليوم الاثنين 16/1/1438هـ مزاد لبيع القطع المتبقية من مخطط شلالة الواقع وسط مدينة الرياض، حيث انطلق المزاد في تمام الساعة الرابعة والربع عصراً وتم بيع آخر القطع الساعة السادسة والنصف مساءً .

وأقيم المزاد على اراضي المساهمة التي تعتبر من اقدم المساهمات المنظورة لدى اللجنه، وسط حضور جيد للمزايدين ومن لمهتمين بالشأن العقاري، وجرى المزاد على 29 قطعة تنوعت بين التجاري و السكني، وتم بيع القطع بمتوسط سعر٤٠٠ ريال للمتر المربع، حيث تجاوزت القيمة الإجمالية للقطع المباعة السبعة ملايين ريال، وبيعت اغلى القطع بمبلغ ٣١٤٠ ريال للمتر وكانت مساحتها ١٥ م٢ تميزت بكونها تقع على شارع المدينة المنورة.

اقرأ المزيد

وأوضحت اللجنه بأن الأسعار التي بيعت بها أراضي المخطط تعتبر مناسبة وفق تقييم الأسعار ووجود عوامل الركود في السوق العقاري على وجه العموم، وستباشر اللجنة العمل على إفراغ القطع في اليوم التالي للمزاد.

من جهة اخرى تعمل اللجنة على إقامة مزاد لأرض جوهرة الأحساء الواقعة على طريق الخليج الدولي يوم الثلاثاء 24/1/1438هـ، بمقر الغرفة التجاريه بالأحساء، و تجدر الإشارة ان مساحة الأرض تبلغ 2000.000متر مربع خام غير مطورة، وتدخل في النطاق العمراني من المرحلة الأولى و الثانية

ذات صلة

المزيد