السبت, 15 مايو 2021

الخطوط الحديدية تزيد رحلاتها الإسبوعية إلى (244) رحلة

65

اقرأ أيضا

إحتفاءً بمرور (65) عاماً على تدشين خطها الحديدي؛ تبدأ الخطوط الحديدية في الأول من نوفمبر تشغيل عدد (244) رحلة قطار ركاب إسبوعياً بين محطاتها الرئيسة الثلاث في كل من الرياض والدمام والهفوف في الاتجاهين.
وأوضحت الخطوط الحديدية أنه تم إضافة (6) رحلات إسبوعياً للجدول الحالي وتعديل مواعيد رحلات أخرى استجابة لرغبات عملائها وبشكل خاص الطلاب والطالبات الذين يعتمدون على الخطوط الحديدية في تنقلاتهم اليومية.

ويتضمن الجدول الجديد المزمع تشغيله لرحلات قطار الركاب تشغيل (84) رحلة إسبوعياً بين محطتي الرياض والدمام، وتشغيل (70) رحلة إسبوعياً بين الرياض والهفوف، وتشغيل (90) رحلة إسبوعياً بين الدمام والهفوف.

كما يتضمن الجدول الجديد خدمة محطة بقيق الوسطية من خلال (76) رحلة اسبوعياً في طريقها بين الرياض والدمام والهفوف وذلك من خلال (38) رحلة متجهة إلى الدمام و عدد (38) رحلة متجهة إلى الهفوف والرياض اسبوعياً.

وأكدت الخطوط الحديدية أن تشغيل هذا العدد من رحلات قطار الركاب الإسبوعية يهدف إلى توفير العديد من الخيارات لعملائها؛ وكذلك لمواجهة الطلب المتنامي على خدمات نقل الركاب بالخطوط الحديدية بين محطاتها الرئيسة الثلاث.

وكانت الخطوط الحديدية اعلنت قبل حوالي اسبوعين عن نقل حوالي مليون راكب مع نهاية الربع الثالث من هذا العام 2016م بزيادة تجاوزت (42) ألف راكب عن نفس الفترة من العام السابق 2015م، وبنسبة نمو بلغت حوالي (4.4٪).

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد