الأربعاء, 19 مايو 2021

دور الشراكة بين القطاع الخاص والقطاع غير الربحي ضمن أجندة منتدى جدة للموارد البشرية

8
يناقش منتدى جدة للموارد البشرية 2016، المقرر انعقاده خلال الفترة من 30 أكتوبر وحتى الثاني من نوفمبر 2016م بفندق هيلتون جدة، دور الشراكة بين القطاع الخاص والقطاع غير الربحي للمشاركة الفاعلة لتحقيق برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030.
ويستعرض المنتدى، الذي يأتي برعاية معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) الدكتور مفرج بن سعد الحقباني، برامج ومبادرات ومشاريع تنمية القوى الوطنية البشرية، وتأهيلها وفقا للمتغيرات والمستجدات المتلاحقة في سوق العمل.
ويشخص المنتدى الذي يقام في دورته الثامنة تحت شعار “الشراكة من أجل تحول فعال”، دور الموارد البشرية في ظل تحقيق رؤية المملكة 2030.
ومن المقرر أن يناقش المنتدى الذي ينظم بشراكة استراتيجية مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، مبادرات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في تهيئة سوق العمل، ودور الجهات الحكومية المختلفة في تهيئة سوق العمل، وتمكين الكفاءات الوطنية، ودور الموارد البشرية في استراتيجية التحول المؤسسي، وتجارب محلية وعالمية في تهيئة وتطبيق برامج التحول.
ويعد المنتدى الأكبر في تخصصه في الموارد البشرية في المملكة؛ إذ يحظى بمشاركة أكثر من 700 قيادي من القطاعين الخاص والعام و 22 متحدثا، كما تنظمه لجنة الموارد البشرية بالغرفة التجارية الصناعية بجدة، مع مكتب د. إيهاب حسن أبو ركبة AME.
وللاطلاع على تفاصيل جلسات ومتحدثي المنتدى والتسجيل زيارة الموقع الإلكتروني على الرابط التالي:www.jhrf.net.

اقرأ أيضا

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد