الأحد, 9 مايو 2021

طيران الإمارات تجدد صالة مسافري درجة الأعمال في مطار دبي بـ 11 مليون دولار

11

اقرأ أيضا

أنجزت طيران الإمارات عمليات تجديد شاملة لصالتها الخاصة بمسافري درجة رجال الأعمال في الكونكورس B بمطار دبي الدولي. وتأتي عمليات التجديد، التي بلغت كلفتها 11 مليون دولار أميركي واستغرق تنفيذها عامين، في إطار برامج الاستثمار المتواصلة التي تنفذها الناقلة لتحسين وتعزيز منتجاتها وخدماتها لضمان منح مسافريها تجربة ممتعة في جميع مراحل سفرهم.

22

وبات بإمكان مسافري طيران الإمارات الآن التطلع إلى تجربة أكثر تألقاً في صالة مسافري درجة رجال الأعمال في مطار دبي الدولي، التي باتت الآن تتألق بتصميم فائق الحداثة ومرافق متكاملة، بما في ذلك مناطق جديدة لتناول المرطبات.

وقد روعي في تحديث الصالة المفاهيم والأفكار الحديثة في قطاع الأغذية والمشروبات، تماشياً مع مختلف أذواق المسافرين، إلى جانب إضافات نوعية جديدة بالشراكة مع سلسلة مقاهي “كوستا” وتقديم خيارات صحية أفضل من خلال مركز صحي مع مياه “فوس”.

2

وتنضم هذه الإضافات إلى المواقع السبعة الأخرى داخل الصالة التي يتم فيها تقديم أشهى الأطباق التي يعدها كبار الطهاة ضمن الموقع نفسه. وتُقَدًم الأغذية والمشروبات داخل الصالة مجاناً لمسافري طيران الإمارات في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، بالإضافة إلى أعضاء الفئات البلاتينية والذهبية والفضية في “سكاي واردز طيران الإمارات”، برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين.

تجربة فريدة لتناول القهوة

بات بإمكان مسافري طيران الإمارات الراغبين في تناول القهوة أو الشاي، التمتع بتشكيلات متنوعة طازجة من القهوة والشاي التي يقوم بإعدادها فريق من العاملين المؤهلين في مقهى “كوستا كوفي”، بالإضافة إلى مخبوزات ومعجنات تُقَدًم مجاناً على مدار الساعة. وتقدم منصة القهوة مشروبات تحمل علامة “كوستا” التي يتم تحضيرها من البن المحمص بعناية، مثل الكابتشينو والقهوة بالحليب. وتشمل المشروبات المتوفرة القهوة المثلجة، وأنواع أخرى مفضلة.

الجناح الصحي

للمسافرين الحريصين على العناية بصحتهم، قدمت طيران الإمارات الجناح الصحي بالمشاركة مع مياه “فوس”. ففي ظل الطلب المتزايد على الخيارات الصحة والوجبات المغذية، تعد طيران الإمارات أول ناقلة تخصص جناحاً صحياً داخل صالة مسافرين خاصة بها.

33

ويتيح الجناح الجديد للمسافرين احتساء السوائل المنعشة والاسترخاء لاستعادة نشاطهم قبل انطلاق رحلاتهم وذلك من خلال تناول تشكيلات متنوعة من عصائر الفاكهة والمياه المنعشة. كما يقدم المركز للمسافرين أيضاً لائحة من أشهى الشطائر والفطائر والسلطات.

وتعد المناطق الجديدة المخصصة لتناول المشروبات المنعشة هي الأولى ضمن العديد من الأفكار والمفاهيم الجديدة التي تم التخطيط لتنفيذها في صالات طيران الإمارات في دبي. وتتطلع الناقلة في العام المقبل لإجراء مزيد من التحسينات على تجربة المسافرين من خلال توفير تسهيلات نوعية أخرى في صالاتها.

وتعد صالة المسافرين في درجة رجال الأعمال في الكونكورس B واحدة من ست صالات تابعة لطيران الإمارات في مطار دبي الدولي، كما تعد جزءاً من شبكة تضم 39 صالة تابعة للناقلة في عدد من المطارات الكبرى حول العالم. وقد تم تصميم كل هذه الصالات بنفس مستوى العناية بالتفاصيل، لضمان أن توفر نفس معايير الخدمة للمسافرين، ليتاح لهم التمتع بأرقى معايير الراحة والسلاسة في كل مرحلة من مراحل رحلاتهم.

32

وباتت مساحة الصالة تقارب بعد تجديدها نحو 10 آلاف قدم مربع، ما يتيح لها استيعاب أكثر من 1500 مسافر- أي بزيادة 40% عن سعتها السابقة. وبالإضافة إلى مناطق الجلوس، تمت مضاعفة مساحات المناطق المخصصة لألعاب الأطفال داخل الصالة، فضلاً عن تجديد تايملس سبا ، حيث بات الآن يقدم خدمات العناية بالشعر والتجميل والعلاج.

ويستطيع رواد الصالة أيضاً الانتعاش من خلال الاستحمام في مناطق الدوش، أو الاسترخاء في مناطق هادئة مخصصة للراحة، أو متابعة آخر الأخبار والفعاليات الرياضية الحية، والبقاء على تواصل مع العالم من خلال شبكة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi مجاناً.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد