الخميس, 6 مايو 2021

“اللجين” توزع 34.6 مليون أرباحاً على المساهمين عن العام 2016

قرر مجلس إدارة شركة اللجين بتاريخ 23 أكتوبر 2016م، بعد مراجعة الأداء المالي والتشغيلي للشركة والتوصية للجمعية العمومية للشركة بتوزيع أرباح نقدية على مساهميها عن العام 2016م، بإجمالي المبلغ الموزع 34.6 مليون ريال، على أن تكون
حصة السهم 0.5 ريال، وبنسبة توزيع إلى القيمة الأسمية للسهم 5%.
وقالت الشركة أن الاسهم المستحقة للأرباح 69,200,000 سهم.
وأن تكون أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم الخميس 29 ديسمبر 2016م.
– تاريخ التوزيع خلال شهر من موافقة الجمعية العمومية على النتائج المدققة للعام 2016م.
وتهيب الشركة بجميع المساهمين الكرام على تحديث بياناتهم لدى البنوك التي بها حساباتهم لضمان إيداع أرباحهم المستحقة مستقبلاً في حساباتهم مباشرة.
أبدى مجلس إدارة شركة اللجين ارتياحه عن الأداء الذي تحقق في شركة ناتبت وما حققت من أرباح خلال التسعة أشهر الأولى من العام الحالي وما هو متوقع بنهاية العام 2016 م ولذلك قرر مجلس الإدارة التوصية بتوزيع أرباح قدرها نصف ريال عن كل سهم للعام 2016م .
ويتوقع المجلس إن شاء الله الاستمرار بتزايد توزيع الأرباح للأعوام القادمة نظراً للنتائج الإيجابية المتوقعة لشركة ناتبت وما تحقق من سداد للالتزامات البنكية والزيادة في نمو تدفقاتها النقدية الحرة بسبب وفائها بالتزاماتها نحو الجهات المقرضة بشكل مستمر كان آخرها سداد قرض صندوق التنمية الصناعية بالكامل.

اقرأ أيضا

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد