الجمعة, 14 مايو 2021

“البحري” تحصد جائزتين خلال فعاليات “جوائز ستاندرد البحرية 2016”

22

اقرأ أيضا

حصدت الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري) المتخصصة عالمياً في مجال الخدمات اللوجستية والشحن، جائزتين الشركة المالكة للسفن/ الشركة المشغّلة للعام خلال حفل توزيع “جوائز ستاندرد البحرية 2016” في نسختها الثالثة، الذي أقيم في دبي تحت رعاية الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مؤسسة مطارات دبي، الرئيس الأعلى والرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الإمارات، لتكريم الشركات الأكثر تميزاً في هذا القطاع.

4
وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال هشام النغيمش، نائب رئيس البحري لنقل النفط الخام: “إنه لمن دواعي فخرنا أن تحصد البحري هذه الجائزة المرموقة، وخصوصاً في الوقت الذي كثفنا فيه جهودنا في تنمية الأعمال التجارية وعززنا النهج الذي نتبعه لتحقيق ذلك بهدف ترسيخ مكانتنا الريادية في المنطقة. وهذه الإنجازات إنما تدل على النجاح الكبير لاستراتيجية الشركة على المدى الطويل وتركيزها على منح قيمة أكبر للأطراف المعنية.

ويعود الفضل في حصولنا على هذه الجائزة إلى كافة أعضاء فريقنا حول العالم، الذين شكل تفانيهم وجهودهم المستمرة العجلة الدافعة لنمو البحري ومساهماتهم في رحلة الشركة نحو بلوغ آفاق جديدة من النجاح”.
ويمثل البحري في معرض “بريك بلك الشرق الأوسط 2016” كل من أحمد الغيث، رئيس قطاع نقل البضائع العامة، و ماثيو لوكهرست، مدير خطوط النقل لدى البحري لنقل البضائع العامة.
وقال الغيث: “يوفر معرض “بريك بلك الشرق الأوسط 2016″ فرصة رائعة بالنسبة لنا لبناء وتوطيد علاقتنا مع العملاء، فضلاً عن التعريف بماهية الشركة ومكانتها في قطاع النقل على الصعيدين الإقليمي والعالمي. والأهم من هذا، ستساعد مشاركتنا في المعرض على تسليط الضوء على التزامنا تجاه القطاع على المستوى الإقليمي، وعلى تضافر جهودنا مع الأطراف المعنية في سبيل تطويره في مناطق البحر الأحمر والخليج العربي وشبه القارة الهندية”.
وأضاف: “مع التطور السريع الذي يشهده قطاع النقل البحري العالمي، يأتي الابتكار في صميم أعمالنا. ونعكف دوماً على الاستثمار ونشر حلول ونماذج “البيانات الضخمة” لربط الموانئ والوكلاء البحريين والمكاتب حول العالم بشكل أكثر اتساقاً، فضلاً عن إعادة تشكيل شبكتنا مع التركيز بشكل كبير على تحقيق النمو والتوسع”.
وقال لوكهرست: “على الرغم من الضبابية التي تشوب المشهد الاقتصادي العالمي، إلا أن مشاريع الإنشاءات في منطقة الشرق الأوسط لا تزال الأعمال الرئيسية لخدمات نقل البضائع العامة لشركة البحري، والتي تساهم بدورها بفعالية في ترقية الأداء العام لشركة البحري”.
ومن الجدير بالذكر أن “بريك بلك الشرق الأوسط” يمثل المعرض والمؤتمر الوحيد في المنطقة المتخصص في مجال شحنات المشاريع ونقل البضائع العامة، ويقام في أبوظبي حتى 26 أكتوبر 2016 تحت رعاية معالي الدكتور عبد الله بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية، رئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد