الخميس, 6 مايو 2021

شركة الغاز والتصنيع تدشن الأسطوانة رقم 10 مليون بالورشة المركزية

4
احتفلت شركة الغاز والتصنيع الأهلية (غازكو) بوصول انتاج الورشة المركزية لصيانة وإعادة تأهيل أسطوانات الغاز إلى عشرة ملايين أسطوانة, وأقيم بهذه المناسبة حفل تدشيني للأسطوانة رقم عشرة مليون في محطة غازكو بالرياض.
واستعرض خلال الحفل الدور البارز الذي تقوم به الورشة من خلال آلية عملها بداية من استقبال الأسطوانات من جميع مناطق المملكة وإجراء عدد من الاختبارات والفحوصات العملية اللازمة باستخدام التقنيات العالمية الحديثة التي تمتلكها الورشة للتأكد من سلامة الأسطوانات ومطابقتها لأعلى معايير الجودة والسلامة الدولية وانتهاء بإعادة تأهيلها واستعادتها للتداول انطلاقا من إيمان مجلس إدارة الشركة والإدارة التنفيذية بالسلامة وأمن الوطن.
وقد حضر حفل التدشين مدير قوة أمن المنشآت بالرياض اللواء/ مساعد بن سليمان العقيل و مدير عام إدارة السلامة بمديرية الدفاع المدني بالرياض العميد مهندس/ فهد بن عبدالله الموسى و مدير إدارة المنتجات الميكانيكية والمعدنية بالهيئة السعودية المواصفات والمقاييس المهندس/ ناصر هديب المرشدي حيث كان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة شركة الغاز والتصنيع  سلمان بن محمد الجشي والمدراء التنفيذيين بالشركة.
وعبر رئيس مجلس الإدارة أن هذه الجهود جاءت تتويجا للدور الذي نسعى له بالشراكة مع الجهات الحكومية ذات العلاقة ومن منطلق حرصنا على تطبيق أعلى معايير السلامة والجودة من خلال التعاون مع الهيئة العليا للأمن الصناعي بوزارة الداخلية, المديرية العامة للدفاع المدني, قوة أمن المنشآت, والهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس.
يذكر أن الورشة المركزية تقوم بإنتاج وإعادة تأهيل مليون وخمسمائة أسطوانة سنويا بطاقة إنتاجية بلغت 8 آلاف يوميا على مدى 24 ساعة خلال أيام الأسبوع.

اقرأ أيضا

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد