الإثنين, 17 مايو 2021

“توكيلات الجزيرة” تعزز وجودها إلكترونيا بعرض السيارات المستعملة عبر الإنترنت

4
عززت شركة توكيلات الجزيرة للسيارات وجودها عبر الإنترنت، عن طريق عرض جميع السيارات المستعملة المتوفرة لديها في صالات العرض الرئيسية عبر الإنترنت.

اقرأ أيضا

وتأتي الخطوة في أعقاب استراتيجية الشركة لإتاحة الفرصة للعملاء المحتملين للتصفح والشراء لسيارات فورد والعلامات التجارية الأخري عبر الإنترنت على مدي 24 ساعة في الأسبوع في المملكة العربية السعودية والمنطقة العربية.

5

من جانبه قال مدير شركة توكيلات الجزيرة للسيارات المستعملة جون فيرن أن الشركة ظلت تبحث عن الخدمات النوعية عبر الإنترنت لبعض الوقت ولكن لم يتم العثور على الحل المناسب، مشيرا إلى أن معايير الشركة مرتفعة فيما يتعلق بالبيانات وشكل السيارات التي عرضت على الإنترنت.

في الأثناء فقد قابلت شركة “أبي سيارة” التي تعتبر الوجهة المتخصصة للمتسوقين للسيارات عبر الإنترنت، معايير شركة الجزيرة وستقوم بعرض جميع السيارات المستعملة المعروضة للبيع بموقع www.abisayara.com بمعارض الجزيرة

http://www.abisayara.com/company/ford وموقع

http://www.abisayara.com/company/FORDSALE
وقال جون فيرن أن شركة “أبي سيارة” خيار أفضل بالنسبة لهم عقب مراجعة عدد من الخيارات من حيث الجودة والموثوقية، لافتا الى بيع أول سيارة خلال 24 ساعة من وصول مخزونها من السيارات الى المعرض، مؤكدا على أن الجودة هي طريقهم للوصول الى المشترين في جميع أنحاء البلاد.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد