الأربعاء, 5 مايو 2021

“التموين”: لا آثار جوهرية لتطبيق التحول لمعايير المحاسبة الدولية

التموين

اقرأ أيضا

أعلنت شركة الخطوط السعودية للتموين عن مراحل مواكبتها لمشروع التحول لمعايير المحاسبة الدولية (المرحلة الثانية) على النحو الاتي:

– ان إدارة الشركة جاهزة لتطبيق معايير المحاسبة الدولية (IFRS) وبهدف الإستعداد لذلك قامت الشركة بإعداد قوائم مالية للربع الأول ، الثاني والثالث من عام 2016م تستقيم مع معايير المحاسبة الدولية (IFRS) ، وفيها تنتظر المراجعة النهائية من طرف المراجع الخارجي للشركة بعد الموافقة على السياسات المحاسبية ذات العلاقة من مجلس إدارة الشركة في اجتماعه القادم والذي سينعقد وفق جدولته بتاريخ 06-12-2016م.

وأضافت: من خلال المراجعة التمهيدية للقوائم المالية من قبل المراجعين الخارجيين للربع الأول والثاني من عام 2016م اتضح أنه لا توجد أي آثار جوهرية إثر تطبيق تلك المعايير.

ويأتي هذا إلحاقاً لإعلان شركة الخطوط السعودية للتموين على موقع السوق المالية السعودية (تداول) بتاريخ 01-09-2016م بخصوص تعميم هيئة السوق المالية بتاريخ 21-8-2016م بشأن الإفصاح عن مواكبة الشركات المدرجة في السوق المالية لمشروع التحول لمعايير المحاسبة الدولية .
وقالت أن التاريخ المتوقع للمراجعة النهائية من المراجع الخارجي للقوائم المالية المعدة وفق معايير المحاسبة الدولية (IFRS) للربع الأول، الثاني والثالث من عام 2016م سيكون 07-12-2016م.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد