الثلاثاء, 18 مايو 2021

“الرياض المالية”: التذبذب الحاد يزداد في سوق الأسهم ويقترب من اعطاء اشارت بيع .. ونوصي بالحذر

سوق 4

اقرأ أيضا

كشفت “الرياض المالية” أن سلوك المؤشر العام اليومي لسوق الأسهم السعودية “تداول” في آخر بضعة جلسات يشير إلى ازدياد حدة حركة التذبذب، وأظهرت المؤشرات الفنية بعضاً من الضعف في مناطق المبالغة في الشراء وهي بالقرب من إعطاء إشارات للبيع، حيث أغلق المؤشر العام على ارتفاع مرة أخرى ولكن مع أحجام تداول ضعيفة.

وأوصت “الرياض المالية” بإتباع الحذر في الوقت الراهن، مبينةً أن مستويات الدعم لهذا اليوم ما بين 5855 – 5935 نقطة، في حين ستكون مستويات المقاومة ما بين 6030 – 6100 نقطة.

وعن أداء مؤشر الأسهم خلال الجلسة السابقة بينت “الرياض المالية” أن المؤشر العام سجل أدنى مستوياته في بداية الجلسة ليسلك بعدها اتجاهاً صاعدا ويغلق على ارتفاع قدره 42 نقطة، أي بنسبة 7.0 ،% ليصل إلى 5978 نقطة.
وارتفعت أحجام التداول بنسبة 2 %مقارنة بالجلسة السابقة لتصل إلى 200 مليون سهم، في حين انخفض معدل الأسهم المرتفعة إلى المنخفضة من 1.8 إلى 1.1 .

وأشارات الى أن الداعم الأكبر للمؤشر العام مرة أخرى كان قطاع البنوك يليه قطاع الفنادق والسياحة والذي أغلق بارتفاع نسبته 4.2% وبشكل عام، أغلقت تسعة قطاعات على خسائر من أصل خمسة عشر قطاعا، مما يدعو إلى القلق.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد