الجمعة, 7 مايو 2021

عمومية “إتحاد الخليج” تصوت على لائحة حوكمة الشركات

أعلنت شركة اتحاد الخليج للتأمين التعاوني للمساهمين لحضور إجتماع الجمعية العامة العادية للشركة (الإجتماع الثاني)، والذي سينعقد إن شاء الله في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم الاحد
13/02/1438هـ الموافق 13/11/2016م بفندق القصيبي بمدينة الخبر، للنظر والتصويت على بنود جدول الأعمال التالي:

اقرأ أيضا

1- التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين لعضوية المجلس للدورة الرابعة القادمة لمدة ثلاث سنوات والتي تبدأ بتاريخ انعقاد هذه الجمعية. وسوف يكون التصويت بالطريقة التراكمية.
2- التصويت على إجازة الاعمال والتي قام بها مجلس الإدارة من بعد تاريخ انتهاء دورتهم في 05/08/2016 الى تاريخ انعقاد هذه الجمعية.
– التصويت على لائحة حوكمة الشركات المحدثة الخاصة بالشركة.
– التصويت على قواعد تعيين أعضاء لجنة المخاطر ومدة العضوية وأسلوب عمل وصلاحيات اللجنة والتي تضمنتها لائحة حوكمة الشركات الخاصة بالشركة .
– التصويت على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوبط عملها ومكافات أعضائها للدورة الجديدة والتي تبدأ بتاريخ انعقاد هذه الجمعية ولمدة ثلاث سنوات علماً بأن المرشحين هم:
– عبدالله عبدالعزيز العوهلي
– خالد ناصر المعمر
– وائل إسماعيل عياش
– التصويت على إقرار الاعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وأعضاء مجلس الإدارة والادارة العليا والترخيص بها للعام القادم مع التأكيد أن جميع الاتفاقيات ضمن سياق الاعمال الاعتيادية ولم تمنح أي شروط تفضيلية. مرفق لكم نسخة

علماً بأنه يحق لكل مساهم حضور الجمعية العامة وله الحق في أن ينيب عنه شخصاً آخر من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة أو المكلفين بالقيام بصفة دائمة بعمل فني أو إداري لحسابها في الحضور بموجب وكالة خطية مصدق عليها من أحد الجهات المعترف بها التالية:

– الغرفة التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لإحداها وكذلك الحال إذا كان للمساهم شركة أو مؤسسة ذات شخصية إعتبارية.
– البنوك السعودية شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك المصدق.
– الجهة التي يعمل بها المساهم الراغب في التوكيل.
– كاتب العدل.

علماً بأنه يكون إنعقاد الجمعية العامة العادية للمرة الثانية صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه. على أن تسلم تلك الوكالات إلى شركة اتحاد الخليج للتأمين التعاوني، مركز المعجل التجاري، تقاطع شارع الظهران، شارع الأمير محمد، الدمام مكتب أمين سر مجلس الإدارة، أو إرسالها على الفاكس رقم 8333517 013 أو إحضارها لمقر انعقاد الجمعية. وعلى من يرغب بحضور الإجتماع (أصالة أو وكالة) إحضار بطاقة الهوية.
وللاستفسار يرجى الاتصال على العنوان التالي ص. ب. 5719 الدمام 31432 المملكة العربية السعودية تلفون: 8333544-013 فاكس: 8333517 013.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد