الخميس, 13 مايو 2021

“موبايلي” تعلن عن تمديد اتفاقية بحث الخيارات المتاحة لإمكانية الاستفادة من الأبراج مع STC

اتحاد اتصالات (موبايلي) عن أخر التطورات لمذكرة التفاهم الموقعة مع شركة الاتصالات السعودية بخصوص بحث الخيارات المتاحة لإمكانية الاستفادة من أبراج الاتصالات للشركتين
أعلنت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” أن المباحثات مع شركة الاتصالات السعودية لازالت مستمرة. وحيث أن هذا النوع من الاتفاقيات يتطلب فترات زمنية طويلة لبحث الخيارات المتاحة لإمكانية الاستفادة من أبراج الاتصالات، و بما أن مذكرة التفاهم تنتهي اليوم ٣١أكتوبر ٢٠١٦م.

اقرأ أيضا

وبحسب الاتفاق المسبق، تم تمديد الاتفاقية تلقائيا لمدد متتالية كل منها ثلاثون يوما لحين الوصول لاتفاق أو إعلان الطرفين عدم إمكانية ذلك مع العلم أنه لم تترتب أعباء مالية ذات تأثير يذكر حتى الآن وسوف يتم الإعلان عن أية تطورات جوهرية في هذا الشأن في حينه.

ويأتي هذا إشارة لإعلان شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) في موقع تداول بتاريخ 26-10-1437هـ الموافق 31-07-2016م بشأن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة الإتصالات السعودية بتاريخ 31 يوليو 2016م بخصوص قيام الشركتين بالعمل معا لبحث الخيارات المتاحة لإمكانية الاستفادة من أبراج الاتصالات المملوكة لهما للحد من النفقات الرأسمالية والتشغيلية لأبراج الجوال للشركتين في جميع مناطق المملكة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد