الأربعاء, 5 مايو 2021

“مدن” تستقبل 19 ألف طالب وطالبة في مدنها الصناعية

11
بلغ عدد الطلاب والطالبات الذين شملهم برنامج الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” لزيارات المصانع بنهاية الربع الثالث من العام الحالي قرابة 19 ألف طالب وطالبة من مختلف المراحل الدراسية.

اقرأ أيضا

وكشف سامي الحسيني مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بـ “مدن” أن برنامج زيارات الطلاب والطالبات للمدن الصناعية يأتي في إطار برامج “مدن” للمسؤولية الاجتماعية، ويهدف إلى بناء ثقافة الصناعة في أوساط النشء والطلبة بجميع المراحل الدراسية، وذلك بتبسيط وتقريب فكرة بعض الصناعات إلى عقولهم لاسيما صغار السن.

12

وقال الحسيني إنه يتم تعريف الطلاب والطالبات من خلال إطلاعهم على خطوط الإنتاج، وأنواع الصناعات وأنماطها، وتعريفهم بالآلات والمعدات المستخدمة في التصنيع داخل المدن الصناعية التي تشرف عليها “مدن”.

ودعا الحسيني كافة المدارس في المملكة، الراغبة في زيارة مدنها الصناعية، التقدم بطلبها عبر الموقع الإلكتروني للهيئة modon.gov.sa لافتاً إلى أن “مدن” ستقوم مع أصحاب الطلبات تنسيق الزيارة وترتيبها.
يذكر أن “مدن” تشرف على ((35 مدينة صناعية منتشرة في جميع أنحاء المملكة، تضم منظومة متنوعة من المصانع الوطنية والعالمية، بما فيها أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد