السبت, 8 مايو 2021

جي إف إتش العقارية تمنح شركة المؤيد للمقاولات عقد تطوير مشروع الهاربر رو

أعلنت شركة جي إف إتش العقارية وهي الذراع العقارية لمجموعة جي إف إتش المالية اليوم عن تعيين شركة المؤيد للمقاولات كمقاول رئيسي لمشروع الهاربر رو في مرفأ البحرين المالي.

اقرأ أيضا

وبحسب هذا الإتفاق يتم إسناد كافة الأعمال المتعلقة بالأساسات والمقاولات الإنشائية والميكانيكية بالإضافة لأعمال التشطيبات الداخلية والخارجية لشركة المؤيد للمقاولات وذلك لمشروع الهاربر رو، المتكون من 450 شقة سكنية، بالإضافة الى محلات تجارية ذات إطلالة بحريه ضمن مشروع مرفأ البحرين المالي في قلب العاصمة المنامه، والذي من المتوقع أن تبلغ تكلفته حوالي 150 مليون دولار.

تم توقيع رسالة الترسية من قبل الرئيس التنفيذي لشركة جي إف إتش العقارية، السيد ماجد الخان، والسيدة هلا المؤيد، الرئيس التنفيذي لشركة المؤيد للمقاولات، وذلك بحضور السيد ليث المعمار، الرئيس التنفيذي للتطوير في شركة جي إف إتش العقارية وفريق من أعضاء الإدارة التنفيذية لشركة المؤيد للمقاولات.

تعليقا على ذلك، صرح السيد ماجد الخان، الرئيس التنفيذي لشركة جي إف إتش العقارية، بقوله:” يسر شركة جي إف إتش العقارية المضي قدما بمشروعنا الذي نطمح أن يرسي معيارا للجودة والقيمة، ولهذا الغرض فقد قمنا باختيار شركة المؤيد للمقاولات لتولي تنفيذ هذا المشروع، وتلبية متطلباتنا الفريدة من حيث المعايير ذات المواصفات العالية. تتمتع الشركة بخبرة فنية كبيرة، فضلا عن وضعها المالي القوي وإدارتها المتميزة، مما يمنحنا الثقة بأن المشروع سيتم استكماله في الموعد المقرر وعلى أعلى مستويات الجودة.

وأضافت السيدة هلا المؤيد، الرئيس التنفيذي لشركة المؤيد للمقاولات:”نحن سعداء بمنحنا هذا العقد الهام لتنفيذ مشروع “هاربر رو” التابع لشركة جي إف إتش العقارية، والذي يحتل موقعا من أكثر المواقع تميزا على الواجهة البحرية بمملكة البحرين. لا شك أن مشروع ضخم كهذا يتطلب تخطيطا فنيا عالياً، وتنفيذا متميزاً، وهو ما تطبقه مجموعة المؤيد على كل مشروع من مشاريعها. نتطلع إلى العمل مع جي إف إتش العقارية وتضافر جهودنا معا لتنفيذ هذا المشروع.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد