الخميس, 6 مايو 2021

الراجحي يؤكد أهمية دور الغرفة ولجانها في تحقيق رؤية 2030

لجنة المقاولين بغرفة الرياض تختار الهبدان رئيساً والعزاوي نائباً له

اختارت لجنة المقاولين بغرفة الرياض المهندس صالح بن هبدان الهبدان رئيساً للجنة بالإجماع، والمهندس مهند بن قصي العزاوي نائباً لرئيس اللجنة خلال دورتها الحالية السابعة عشرة.

اقرأ أيضا

وأكد الهبدان عقب اختياره رئيساً للجنة أن اللجنة ستبذل أقصى الجهود لخدمة قطاع المقاولات وتعزيز دوره في التنمية الاقتصادية وتذليل العقبات التي تواجهه، وإضافة المزيد من الجهود إلى ما سبق أن بذلته اللجنة في دورتها السابقة (السادسة عشرة) لتحسين وتطوير بيئة عمل المقاولات.

ثم شارك في اجتماع اللجنة عقب اختيار الرئيس ونائبه رئيس مجلس إدارة الغرفة المهندس أحمد بن سليمان الراجحي حيث أكد أهمية عمل اللجان القطاعية بالغرفة ـ ومن بينها لجنة المقاولين ـ  في خدمة قطاع الأعمال، وطالب بضرورة قيام اللجان بوضع استراتيجيات وأهداف واضحه تواكب رؤية المملكة المستقبلية 2030 وتدعم توجهاتها، لافتاً إلى الدور الهام والمسؤوليات الملقاة على عاتق غرفة الرياض في المرحلة القادمة.

وقال إن غرفة الرياض باعتبارها مظلة تمثل القطاع الخاص تحمل مسؤولية بارزة في تحقيق أهداف وتوجهات رؤية 2030، والتي تعطي للقطاع الخاص دوراً رئيسياً في تطبيق أهدافها، وأكد الراجحي أن مجلس إدارة الغرفة يولي أهمية بالغة لعمل اللجان وملتزم بتقديم الدعم والمساعدة والمساندة لعمل هذه اللجان وبينها لجنة المقاولين.

بعد ذلك استعرضت اللجنة تقريراً حول أعمال وإنجازات اللجنة خلال الدورة الماضية.

  

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد