الأربعاء, 12 مايو 2021

GFH العقارية تعين المصرف الخليجي كوكيل ضمان لمشروع “هاربر رو”

 أعلنت اليوم شركة جي إف إتش العقارية، الذراع العقاري لمجموعة جي إف إتش المالية، عن قيامها بتوقيع اتفاقية ضمان مع المصرف الخليجي التجاري فيما يتعلق بمشروعها “هاربر رو”.

اقرأ أيضا

بموجب هذه الاتفاقية سوف يعين المصرف الخليجي التجاري كوكيل ضمان للمشروع، بما يتفق مع الأنظمة الجديدة المعمول بها في مملكة البحرين (القانون رقم 28 لسنة 2014) والذي يهدف إلى تطبيق ممارسات قياسية عالمية للتطوير العقاري والمبيعات والحفاظ على حقوق المشترين وجميع مساهمينا بمشروع “هاربر رو” الذي تم تدشينه مؤخرا.

الجدير بالذكر أن مشروع “هاربر رو” الذي يشكل جزءا من مشروع مرفأ البحرين المالي الأوسع نطاقا والكائن بمدينة المنامة، يعتبر مشروعا فاخرا ذو إطلالة بحرية متميزة. يضم المشروع ستة مبان بعدد إجمالي 450 وحدة سكنية مدعمة بجميع المرافق الترفيهية والتجارية بالإضافة إلى ممشى للمقيمين يمتد لمسافة كيلومتر تقريبا.

تعليقا على هذا الإعلان، صرح السيد ماجد الخان الرئيس التنفيذي لشركة جي إف إتش العقارية بقوله:”نعلن اليوم عن إنجاز هام لمشروعنا الجديد “هاربر رو”. يسعدنا أيضا أن نكون من بين أوائل المطورين المشاركين في تحقيق رؤية الحكومة تجاه توفير منصة قوية للممارسات العقارية في البحرين. نعتقد أن هذه المنصة سوف تشجع وتمنح المستثمرين والمشترين الثقة في مواصلة المشاركة في نمو القطاع العقاري بالمنطقة، وبشكل خاص للاستثمار في مشاريع عالمية المستوى مثل مشروع “هاربر رو”. بالإضافة إلى ذلك فإن هذا التوجه سوف يمد المطورين في المنطقة بالوسائل والمهارات اللازمة للمشاركة في أسواق التطوير العقاري على المستوى الدولي.”

أضاف \خليل المير، الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري بقوله:”نحن سعداء بتعييننا كوكلاء ضمان لمشروع “هاربر رو”، وهو أحد المشاريع المتميزة لمجموعة جي إف إتش المالية. نحن ملتزمون بتقديم منتجات وحلول مالية متوافقة مع أسس ومبادي الشريعة الإسلامية، للمؤسسات والأفراد والعملاء والمستثمرين بغرض مساعدتهم على إنشاء وإدارة أصولهم وثرواتهم. يعتبر العقار من فئات الأصول الهامة لزبائننا، ويسعدنا أن نكون قادرين على مساعدتهم في تنفيذ وحماية استثماراتهم في هذا القطاع وفي مشروع “هاربر رو”.

مما يذكر أن توقيع اتفاقية الضمان يمهد الطريق لتدشين عمليات البيع إلى المستثمرين المحتملين والمشترين بمشروع “هاربر رو”.
 
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد