السبت, 10 أبريل 2021

أمير الشرقية يكرّم بنك الرياض لدعمه أنشطة “السعودية للجودة”

كرم الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، بنك الرياض؛ لجهوده الكبيرة في رعاية وإنجاح أنشطة وفعاليات الجمعية السعودية للجودة في المنطقة، وذلك خلال المجلس الأسبوعي لسموه يوم 31/10/2016 في مقر الإمارة بالدمام.

اقرأ أيضا

وقدم الأمير سعود درع التكريم إلى محمد بن عبد العزيز الربيعة نائب الرئيس التنفيذي للتسويق المشرف العام على برامج خدمة المجتمع في بنك الرياض، وذلك تقديرا لدور البنك الرائد والفاعل في مساعدة الجمعية السعودية للجودة على تقديم أنشطتها وفعالياتها بنجاح يليق بمكانتها ويسهم في تحقيق أهدافها.

من جانبه، ثمن الربيعة عالياً تكريم سمو أمير المنطقة الشرقية، موضحا أن بنك الرياض يفخر بالشراكة الفاعلة مع الجمعية السعودية للجودة، ويشدد على التزام البنك وحرصه الدائم على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات بجودة عالية لكافة عملائه، وما مشاركته في رعاية أنشطة وبرامج الجمعية السعودية للجودة إلا انطلاقاً من حرص إدارة البنك على تقديم مفهوم جديد للمسؤولية الاجتماعية ويتمثل في الإسهام بتعزيز مفهوم وتطبيقات الجودة في الجهات الخدمية، وهو الأمر الذي تحققه شراكتنا مع فرع الجمعية السعودية للجودة بالمنطقة الشرقية .

الجدير بالذكر أن بنك الرياض إحدى أهم الجهات الداعمة للجمعية السعودية للجودة، وقد سبق تكريمه بوصفه داعما ماسيا للجمعية في وقت سابق العام الماضي. 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد