الإثنين, 17 مايو 2021

خلال الحفل السنوي لجوائز LinkedIn

“زين السعودية” أفضل شركة جاذبة لطالبي العمل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

حققت “زين السعودية” جائزة أفضل شركة جاذبة لطالبي العمل على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2016، وذلك خلال حفل توزيع جوائز “لينكد-إن” LinkedIn السنوي، حيث اعتمدت لجنة التحيكم في اختياراتها على عدة معايير تضمنت: تميز الموقع إلالكتروني للتوظيف والإبداع وطبيعة المحتوى والتفاعل مع الباحثين عن العمل.

اقرأ أيضا

وفي تعليقه على هذه الجائزة أكد الأستاذ سلطان الشهراني الرئيس التنفيذي للموارد البشرية أن إدراك “زين السعودية” لأهمية الاستثمار في الكوادر البشرية وخلق بيئة عمل مناسبة لتطوير وتوظيف مهاراتهم؛ ينعكس بشكل مباشر على أهداف الشركة وأدائها في المستقبل، بالإضافة إلى تعزيز مكانتها كخيار مفضل لدى الباحثين عن عمل على مستوى قطاع الإتصالات وتقنية المعلومات في السوق السعودي.

وأضاف الشهراني أن الشركة تعمل ضمن إطار الرؤية الوطنية(2030)  لتأهيل الكوادر البشرية السعودية المتخصصة، الأمر الذي جعل “زين السعودية” تعتمد على الحلول الابتكارية في طرق الاتصال والتوظيف عبر شبكات التواصل الاجتماعي لاستقطاب المواهب والكفاءات السعودية المؤهلة والطموحة.

يشار إلى أن حفل جوائز “لينكد-إن” LinkedIn يقام سنوياً في الإمارات العربية المتحدة، ويجمع نخبة من كبرى الشركات والمؤسسات المهتمة باستقطاب المواهب وبناء علامة تجارية قوية في الموارد البشرية.
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد