الأربعاء, 12 مايو 2021

“الرياض المالية”: استمرار الزخم في سوق الأسهم .. وهذه نقاط الدعم والمقاومة

كشفت “الرياض المالية” أن الزخم الحاصل في سوق الأسهم السعودية “تداول” قد يستمر، مشيرةً الى أن المؤشر العام في الارتفاع وتسجيل مستويات أعلى من الجلسة السابقة، مبينةً أنه لم تنعكس المؤشرات الفنية على المؤشر العام بعد حيث استمرت في مناطق المبالغة بالشراء، و بالاضافة إلى ذلك، أصبح مؤشر القوة النسبية عند مستوى 70 ،مما يشير إلى أن المؤشر في مناطق المبالغة في الشراء. 

اقرأ أيضا

وابقت “الرياض المالية” على توصيتها باتباع الحذر بسبب بلوغ المؤشر مستويات مرتفعة في مناطق المبالغة في الشراء. مبينةً أن  مستويات الدعم لهذا اليوم ما بين 6085 – 6150 نقطة، في حين ستكون مستويات المقاومة ما بين 6230 6300  نقطة.

وعن أداء مؤشر الأسهم خلال الجلسة السابقة بينت “الرياض المالية” أن المؤشر العام افتتح جلسة الأمس بشكل إيجابي واستمر على ذلك حتى أغلق على ارتفاع قدره 91 نقطة، أي بنسبة 1.5%عند مستوى 6198 نقطة.

و ارتفعت أحجام التداول بنسبة 13 %مقارنة بالجلسة السابقة لتصل إلى 253 مليون سهم، في حين تحسن معدل الأسهم المرتفعة إلى المنخفضة من 2.9 إلى 15.3 .

وارتفع المؤشر العام على إثر ارتفاع مؤشرات القطاعات، حيث كان قطاع التشييد والبناء الرابح الأكبر بنسبة 2.4 %يليه قطاع التجزئة بنسبة 2%.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد