الجمعة, 14 مايو 2021

“مدن” تُشارك في المعرض المصاحب لمؤتمر سابك الفني الـ 12

تشارك الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن”، في المعرض المصاحب لمؤتمر سابك الفني الثاني عشر، المقام حالياً بمركز الملك عبد الله الحضاري في مدينة الجبيل الصناعية.

اقرأ أيضا

ويضم المعرض الذي يقام خلال الفترة (9-6 نوفمبر 2016م)، تحت شعار “التميّز في تكامل الأصول”، أكثر من 365 شركة عالمية ومحلية من المصنعين والموردين لصناعات الطاقة والبتروكيماويات، من 35 بلدٍ حول العالم.

وقدمت “مدن” من خلال جناحها في المعرض، تعريفاً بالخدمات التي توفرها للصناعيين، مثل المصانع الجاهزة المبنية بمواصفات نموذجية، والمجمعات السكنية، وغير ذلك من الفرص الصناعية والخدمات المساندة.

وقال سامي الحسيني مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بـ “مدن”، إن المشاركة في مثل هذه المنصات تتيح الفرصة أمام المستثمرين للتعرف على المزايا الاستثمارية والتحفيزية في المدن الصناعية الخاضعة لإشراف “مدن”، فضلا عن أن المشاركة تفتح المجال أمام فرص محتملة لعقد الشراكات مع الجهات المشاركة، وبناء علاقات تجارية معها.
يذكر أن “مدن” تشرف على ((35 مدينة صناعية منتشرة في جميع أنحاء المملكة، تضم منظومة متنوعة من المصانع الوطنية والعالمية، بما فيها أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية.
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد