الإثنين, 17 مايو 2021

 خلال مؤتمرها السنوي الـ 5

الجمعية السعودية للمراجعين تناقش دور المراجعة الداخلية في نظام الشركات الجديد

برعاية وزير التجارة والاستثمار رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية  للمراجعين الداخليين الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، تنطلق في الـ22 من شهر صفر الجاري فعاليات المؤتمر الخامس للمراجعة الداخلية. 

اقرأ أيضا

ويتضمن المؤتمر الذي تستمر فعالياته لثلاثة أيام بمشاركة هيئة السوق المالية وديوان المراقبة العامة، حلقات نقاش وورش عمل تتناول دور المراجعة الداخلية في نظام الشركات الجديد، ودور الحوكمة في الرؤية السعودية 2030.  كما سيتم خلال المؤتمر إطلاق جائزة الجمعية السعودية للمراجعين الداخليين للتميز. 

ويشهد المؤتمر خلال ايامه الثلاثة تسع ورش عمل تعنى بمواضيع تهم المراجعة الداخلية في مجالات تقييم المخاطر وتقنية المعلومات، بالإضافة الى محاضرات يقدمها عدد من الخبراء من أبرزهم ممثل المعهد الدولي للمراجعين الداخليين السيد لاري هارنغتون.

تجدر الإشارة إلى أن الجمعية السعودية للمراجعين الداخليين أنشئت بقرار مجلس الوزراء قرار رقم (84) وتاريخ 25/03/1432هـ، وهي جمعية مهنية، تعمل تحت إشراف وزارة التجارة والاستثمار وتهدف إلى تطوير مهنة المراجعة الداخلية والنهوض بها في المملكة من خلال توفير الإرشادات المهنية وبرامج التدريب والتعليم والمؤتمرات وفرص التواصل.
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد